TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. مشاركة البحرين في "سوق السفر العربي"

بالصور.. مشاركة البحرين في "سوق السفر العربي"
خلال الفترة ما بين 22 إلى 25 أبريل 2018

مباشر: تشارك هيئة البحرين للسياحة والمعارض البحرينية في فعاليات معرض سوق السفر العربي في نسخته الـ25 بإمارة دبي بدولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 22 إلى 25 أبريل 2018، الذي يقام في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات.

ويضم وفد مملكة البحرين، الذي يترأسه زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، مسؤولين من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وممثلين عن كل من مجلس التنمية الاقتصادية، وشركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، إلى جانب ممثلين عن نخبة من أرقى الفنادق وعددٍ من وكلاء السفر.

وتأتي مشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض، في هذا المعرض في إطار استراتيجية الهيئة الهادفة لتطوير القطاع السياحي في المملكة وتعزيز مكانتها الإقليمية والدولية تحت شعار «بلدنا بلدكم» التي تساهم في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة لعام 2030.

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة، أن مشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض في هذا المعرض تأتي في إطار استراتيجية الهيئة الهادفة لتطوير القطاع السياحي في المملكة وتعزيز مكانة البحرين كوجهة سياحية إقليمية وعالمية من خلال الترويج لعروضها السياحية والتجارية.

وأضاف زايد بن راشد الزياني: "يعد قطاع السياحة من القطاعات الاستثمارية الرئيسية التي تتمتع بقدرة تنافسية عالية في مملكة البحرين إذ تبلغ مساهمة هذا القطاع يسهم هذا القطاع في الناتج المحلي الإجمالي للبلاد حوالي 6.8%، وتشير التوقعات إلى أن هذا القطاع سيشهد نمواً كبيراً في الفترة القادمة".

وقال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "توفر لنا أسواق السفر العربية فرصة اللقاء بالشركات الكبرى العاملة في قطاع السياح، ومنصة لمناقشة مختلف التوجهات والقضايا والابتكارات في صناعة السفر".

وتابع قائلاً: "تأتي مشاركة الهيئة في هذا الحدث المهم بغرض استعراض المقومات السياحية التي تتمتع بها مملكة البحرين، والترويج لها كوجهة سياحية على الصعيد الإقليمي، وفتح مزيد من القنوات مع الأسواق الجديدة، وتسويق مناطق الجذب السياحي في مملكة البحرين إلى المشاركين الدوليين".

ويعد معرض سوق السفر العربي أحد أبرز المعارض الدولية في قطاع السفر الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط بهدف عرض أحدث الاتجاهات في قطاع السفر والسياحة، وتتخلله سلسلة من الندوات والاجتماعات الوزارية التي ستتناول العديد من الجوانب المتعلقة بهذا القطاع.