TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انتركونتننتال تتعاقد مع عربية القابضة لتنفيذ فندقين في مصر

انتركونتننتال تتعاقد مع عربية القابضة لتنفيذ فندقين في مصر
انتركونتننتال تتعاقد مع عربية القابضة لتنفيذ فندقين في مصر

القاهرة - مباشر: أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، توقيع اتفاقية لفندقين جديدين لهوليداي إن الجيزة صن كابيتال "200 غرفة"، وستاي بريدج سويتس الجيزة صن كابيتال "150 غرفة" في مصر، مع شركة عربية للفنادق التابعة لمجموعة عربية القابضة.

وقالت المجموعة في بيان، إنه من المقرر افتتاح الفندقين في عام 2023، وبغرف تطل مباشرة على الأهرامات، ليكونا أول فنادق انتركونتننتال في المنطقة.

وأضافت، أن الفندقين يأتيان كجزء من مشروع صن كابيتال، الذي سيضم أكبر منطقة تجارية في مصر، ومركز تجاري الأول من نوعه في أفريقيا، وجامعة دولية ومدرسة دولية.

وتمتلك مجموعة فنادق انتركونتيننتال 84 فندقاً تحمل خمس علامات تجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهى انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن إكسبريس، وستاي بريدج سويتس، بالإضافة إلى 27 فندقًا آخر تحت الإنشاء في المنطقة.

ويعمل 25 فندقاً للعلامة التجارية هوليداي إن في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى 7 أخرين تحت الإنشاء ومن المقرر افتتاحهم خلال 3-5 سنوات، فضلاً عن 4 فنادق للعلامة التجارية ستاي بريدج سويتس يعملون بالفعل في المنطقة بالإضافة إلى 5 أخرين تحت الإنشاء من المقرر افتتاحهم خلال 3-5 سنوات.

وتعتزم مجموعة عربية القابضة ضخ حوالي 3 مليارات جنيه خلال العام 2018 لمشروعها السكني السياحي "صن كابيتال"، الذي يطل على هضبة الاهرامات.

تفضيلات الأخبار

عربية القابضة تضخ 3 مليارات جنيه بصن كابيتال خلال 2018