TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"منازل" تعقد شراكة مع "تصاميم" بـ500 مليون درهم

"منازل" تعقد شراكة مع "تصاميم" بـ500 مليون درهم
ستقوم منازل بتنفيذ وبيع وحدات سكنية في مشروعها الجديد "منازل ياس تاور" الذي يقع في جزيرة ياس
منازل
MANAZEL
-0.33% 0.31 -0.00

أبوظبي- مباشر: أعلنت شركة "منازل العقارية" عن إبرامها إتفاقية مع شركة "تصاميم العقارية"، للمشاركة في تطوير 3 مشاريع جديدة في "جزيرة ياس" و"واحة دبي للسيليكون" و"مثلث قرية الجميرا".

وأضافت الشركة في بيان لها على سوق أبوظبي للأوراق المالية‎،  نشر اليوم الأحد، أن تكلفة هذه المشاريع تقدر بأكثر من 500 مليون درهم.

وأشارت إلى أنها ستقوم بتنفيذ وبيع وحدات سكنية في مشروعها الجديد "منازل ياس تاور" الذي يقع في جزيرة ياس، بالإضافة إلى إطلاق مشروع "منازل الأبراج المزدوجة" في قرية جميرا ومشروع "منازل واحة السيليكون" في واحة دبي لسيليكون.

و فيما يخص مشروع " منازل واحة السيليكون"، ، فهو مبنى سكني  يقع على موقع استراتيجي في واحة دبي للسيليكون التي من المتوقع أن تكون مركز إقليمياً لتنمية التفوق التكنولوجي و العلمي . يجمع في هذا المشروع  جميع متطلبات الاستثمار القيم، بما في ذلك الموقع الاستراتيجي بالقرب من" المدينة الأكاديمية " ومرافق عالية الجودة، والخدمات الضرورية  في المنطقة المحيطة. 

باعتباره ثاني أكبر مشروع  للشركة في دبي بعد مشروع ديونز، سيتم إطلاق مشروع "منازل الابراج المزدوجة - JVT. سيكون لهذا المشروع موقعًا استراتيجيًا في JVT التي تقع بين طريق الإمارات وطريق الخيل و الذي يوفر من خلاله طرق متعددة إلى مدينة دبي.

واطلقت منازل في فبراير الماضي  مشروعاً فندقياً سكنياً جديداً في إمارة الشارقة، الذي يتكون من فندق "بولمان" ذي الخمس نجوم، والذي تقوم بإدارته شركة "آكور" العالمية للفنادق، والبرج السكني "ترحاب ريزدنس" وهو عبارة عن شقق مفروشة مزودة بخدمات خمس نجوم، بحسب صحيفة الخليج.