TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزيرة السياحة: مشاركة مصر في"ATMدبي" تأكيد على أهمية السوق العربية

وزيرة السياحة: مشاركة مصر في"ATMدبي" تأكيد على أهمية السوق العربية
وزير الطيران المدني وصل إلى دبي عصر اليوم للمشاركة بالملتقى

القاهرة – مباشر: قالت وزيرة السياحة المصرية، إن السوق العربية تمثل أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة الوافدة إلى مصر.

وأشارت الدكتورة رانيا المشاط، في تصريحات اليوم السبت، إلى أن مشاركة مصر في سوق السفر العربي ATM ستكون متميزة ومختلفة هذا العام، حيث سيكون هناك شاشات عرض للأماكن السياحية المصرية بتقنية الواقع الافتراضي "Virtual Reality".

وأضافت الوزيرة أن المشاركة في الملتقى تأتى في ظل الخطة التي تنتهجها الوزارة نحو جذب المزيد من السياحة العربية حيث أنه يعد فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال مع شركاء المهنة في السوق العربية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات ومناقشة سبل الترويج السياحي المشترك لزيادة الحركة السياحية العربية البينية.

ومن المقرر أن تتوجه اليوم وزيرة السياحة القاهرة إلى مدينة دبى على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص للمشاركة في فعاليات الملتقى العربي الدولي للسياحة والسفر ATM الذي يقام خلال الفترة من 22-25 أبريل الجاري.

على جانب آخر أعلنت وزارة الطيران المدني بمصر، عن وصول الوزير شريف فتحي عصر اليوم ، علي رأس وفد من شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية  وايركايرو التابعة لوزارة الطيران إلي مدينة دبي للمشاركة في فعاليات الملتقي العربي الدولي للسياحة والسفر "ATM".

وأفادت الوزارة في بيان، بأن مشاركة وزير الطيران المدني في الملتقي في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين قطاعي السياحة والطيران، وجذب المستثمرين وكذا العمل علي زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر وخاصة مناطق الجذب السياحية.

تجدر الإشارة إلى أن الملتقى العربي الدولي للسياحة والسفر ATM يعد أحد أهم الفعاليات السياحية وأبرزها عالميًا فيما يتعلق بحركة السياحة الدولية الوافدة إلى منطقة الشرق الأوسط، وتشارك مصر هذا العام بجناح مساحته 423 م 2، يضم 42 مشاركا، منهم 19 شركة، و19 فندقا ، وشركة مصر للطيران ، وشركة Air Cairo، بالإضافة إلى جناح خاص بالمقاصد السياحية في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، وجناح مجمع لقطاع الأعمال(غرفة الشركات- غرفة الفنادق- الاتحاد المصري للغرف السياحية).