TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

500 مليون دولار القيمة السوقية المنتظرة لـ "نيمار"

500 مليون دولار القيمة السوقية المنتظرة لـ "نيمار"

كشفت تقارير صحفية، الخميس، أن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في طريقه لتعزيز موقعه كأغلى لاعب في العالم.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن هناك مرونة في موقف باريس سان جيرمان من الاستغناء عن لاعبه ولكن ليس لريال مدريد كما ذكرت تقارير سابقة ولكن لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفتح النادي الإنجليزي بحسب موقع "دون بالون" الإسباني خط مفاوضات مع اللاعب للانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل مقابل 400 مليون يورو أي ما يزيد على 495 مليون دولار.

وكان نيمار انتقل من برشلونة الموسم الماضي إلى النادي الباريسي في صفقة تاريخية بـ 222 مليون يورو كأغلى لاعب في التاريخ حتى الآن.

ويرغب "نيمار" في مغادرة الدوري الفرنسي والانتقال إلى دوري أكثر تنافسية وهو ما جعله يكشف لمقربين عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن رفض باريس سان جيرمان لفكرة الانتقال إلى ريال مدريد أحبطت محاولات النجم البرازيلي الذي سيجد في العرض الإنجليزي فرصته الذهبية للرحيل.

ويخوض نيمار حالياً فترة تأهيلية بعد الجراحة التي أجراها مؤخراً في الكاحل وأبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وذلك استعداداً لخوض غمار منافسات كأس العالم "روسيا 2018" الذي ينطلق يونيو المقبل.