TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودي الألماني" تؤسس مستشفى بسعة 100 سرير بجزيرة المرجان بالإمارات

"السعودي الألماني" تؤسس مستشفى بسعة 100 سرير بجزيرة المرجان بالإمارات
جانب من توقيع الاتفاق بين الرئيس التنفيذي لجزيرة مرجان عبدالله العبدولي، وريم عثمان الرئيس التنفيذي للسعودي الألماني

مباشر: وقعت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية-مستشفى السعودي الألماني اتفاقية مع شركة جزيرة المرجان برأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الخميس الماضي لإنشاء مستشفى تخصصي متعدد التخصصات بسعة 100 سرير يقدم كافة الخدمات الطبية والتأهيلية والتجميلية.

وقال المهندس صبحي بترجي رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، في بيان، إن تأسيس المستشفى سيتم بالسرعة المناسبة لكي يباشر أعماله في جزيرة المرجان في مطلع عام 2019 لافتا أنه سيضم أكثر من 7 تخصصات في البداية لتصل إلى 13 في بداية العام التالي وسيتم التوسع في عدد أسرته والفرق الطبية والتمريضية بما يناسب ويواكب الحالات التي تلتحق به.

وأضاف بترجي أن جزيرة المرجان باعتبارها أحد أهم المعالم السياحية في رأس الخيمة بصفة خاصة والإمارات بصفة عامة تشهد نهضة عمرانية ملحوظة فيجب أن يواكب ذلك خدمات طبية على نفس المستوى من الطموح والشمول لذا كانت فكرة مجموعة السعودي الالماني وشركة جزيرة المرجان الاتفاق على تأسيس مستشفى جديد من نوعه يقدم خدمات الرعاية الطبية لمرتادين جزر المرجان وضيوف الدولة من السياح والزوار من الإمارات الأخرى.

من جانبه قال المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ "جزيرة المرجان": "يسرنا أن نتعاون مع ’مجموعة السعودي الألماني‘ في هذه المبادرة التي تثري باقة الخدمات المتكاملة التي نحرص على توفيرها للسكان والزوار القادمين من كافة أنحاء العالم.

وأوضح العبدولي أن هذه الخطوة تنسجم في المضمون والأهداف مع رؤية "تعتبر ’مجموعة السعودي الألماني‘ رائدة في توفير الخدمات الطبية وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

وتتمتع جزيرة المرجان بشواطئ تمتد على مسافة 7,8 كيلومترات، وواجهة بحرية بمسافة 23 كيلومتراً، مع مخططات لإنشاء 6500 وحدة سكنية و8 آلاف غرفة فندقية، فضلاً عن منتجعات صحية تتألف من 400 غرفة، و600 فيلا للعطلات.