TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصكوك الوطنية توزع 4% عائدات سنوية

الصكوك الوطنية توزع 4% عائدات سنوية
محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية

دبي - مباشر: أعلنت شركة الصكوك الوطنية أن استراتيجيتها المتواصلة للتشجيع على الادخار المنتظم قد أثمرت زيادة بنسبة 20% في عدد المدخرين المنتظمين من حملة الصكوك الوطنية في الإمارات لعام 2017 مقارنة مع 2016.

وقالت الشركة في بيان إن ذلك يعكس الثقة المتنامية بالحلول الادخارية والاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية؛ ونظراً لطبيعة محفظتها الاستثمارية التي تتسم بالتوازن وتنويع مصادر الدخل والاستثمار المسؤول قليل المخاطر حصل عملاؤها على عائدات سنوية تصل إلى 4%.

وقال محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية: "يسعدنا الإعلان عن تحقيق عوائد تنافسية لعملائنا للعام الثانية على التوالي، ونسعى لتوسيع نطاق الادخار في جميع أنحاء الإمارات، حيث نقيس مدى نجاحنا بناءً على عدد المدخرين سنوياً.

كما نعمل على جذب العملاء من خلال العوائد التنافسية، وفضلاً عن ذلك، يسرنا أن نعلن عن تحقيق زيادة في الادخار المنتظم بنسبة 20% خلال عام 2017، بما يعكس الثقة المتنامية في الصكوك الوطنية، وزيادة رغبة المجتمع الإماراتي بالاستثمار في مستقبلهم".

وأضاف: "تلتزم شركة الصكوك الوطنية بتشجيع المقيمين في الدولة على الادخار، وفي ضوء أحدث النتائج، فقد حقق حملة الصكوك الادخارية منذ إطلاقها حوالي 52% من إجمالي العوائد حتى الآن؛ وهو عائد كبير على الاستثمار".