TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنتاج النفط بالولايات المتحدة يواصل الارتفاع القياسي

إنتاج النفط بالولايات المتحدة يواصل الارتفاع القياسي

مباشر: يواصل إنتاج الولايات المتحدة من النفط الصعود القياسي ليرتفع بمقدار 15 ألف برميل يومياً خلال الأسبوع الماضي.

وأظهر تقرير صادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، صعود إنتاج الولايات المتحدة النفطي إلى 10.540 مليون برميل يومياً في الأسبوع المنتهي في 13 أبريل الجاري مقابل 10.525 مليون برميل يومياً المسجلة في الأسبوع السابق له.

ويسير الإنتاج النفطي في الولايات المتحدة بخطى ثابتة نحو الاستمرار في تسجيل مستويات قياسية فيما يتعلق بالتقديرات الأسبوعية.

وذكر التقرير أن الصادرات النفطية في الولايات المتحدة صعدت بمقدار 544 ألف برميل يومياً خلال نفس الفترة ليصل الإجمالي إلى 1.749 مليون برميل يومياً.

لكن في المقابل تراجعت واردات النفط الأمريكية بمقدار 1.264 مليون برميل يومياً في الأسبوع المنقضي لتهبط إلى مستوى 6.181 مليون برميل يومياً.

وكانت الإدارة الأمريكية أعلنت هبوط قدره 1.1 مليون برميل في مخزونات النفط بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الذي ينتهي 13 أبريل الجاري، فيما تراجعت مخزونات البنزين الأمريكية بمقدار 3 ملايين برميل.

وبحلول الساعة 6:37 مساءً بتوقيت جرينتش، صعد سعر الخام القياسي "برنت" بأكثر من 2.5% إلى 73.40 دولار للبرميل كما زاد سعر الخام الأمريكي بنحو 2.9% ليصل إلى 68.42 دولار للبرميل.