TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لجنة القيد تُقر قيد أسهم سي آي كابيتال القابضة..22 أبريل

لجنة القيد تُقر قيد أسهم سي آي كابيتال القابضة..22 أبريل
السعر الاسترشادي لطرح حصة من أسهم الشركة ببورصة مصر يتراوح بين 7.29 جنيه و8.26 جنيه للسهم

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية على قيد أسهم شركة سي آي كابيتال القابضة، على أن يتم إدراج الأسهم بقاعدة البيانات اعتباراً من يوم الأحد 22 أبريل الجاري.

وذكرت اللجنة في بيان صادر، اليوم الثلاثاء، أنها أقرت قد أسهم سي آي كابيتال برأسمال مصدر يصل لـ411.4 مليون جنيه، موزعاً على 411.4 مليون سهم، بقيمة اسمية تبلغ جنيهاً للسهم.

وأوضح اللجنة، أنه سيتم تنفيذ 4 إصدارات بجدول قيد الأوراق المالية؛ حيث سيكون الإصدار الأول بقيمة 10 ملايين جنيه، والثاني بـ40 مليون جنيه، فيما سيبلغ الثالث 261.4 مليون جنيه، على أن يكون الأخير بـ100 مليون جنيه.

وأشار البيان، إلى أن أسهم الشركة ستدرج على قاعدة بيانات البورصة اعتباراً من يوم الأحد 22 أبريل الجاري، أي بعد استكمال فترة نشر طلب القيد البالغة 15 يوم عمل، على أن تنتهي فترة الإعلان يوم الخميس 19 من نفس الشهر.

وحذرت اللجنة من عدم التعامل على أسهم الشركة خلال تلك الفترة من تاريخ التسجيل وحتى بدء التداول على هذه الأسهم إلا بموافقة الهيئة، مع إمكانية اعتبار القيد كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بطرح أسهمها خلال شهر من تاريخ تسجيلها لدي الهيئة واستيفاء البنود (1 ، 2 ، 3) من المادة (7) من قواعد القيد.

وكانت الشركة قد ذكرت في 15 مارس الماضي، أنها تعتزم طرح نحو 43.6% من رأسمالها بالبورصة المصرية.

وأشارت إلى أن السعر الاسترشادي لطرح حصة من أسهم الشركة ببورصة مصر يتراوح بين 7.29 جنيه و8.26 جنيه للسهم.

وتوقعت مصادر مقربة من طرح 43.6% من رأسمال سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية المقرر تنفيذه خلال الربع الثاني من العام الجاري، أن تبلغ قيمته 100 مليون دولار (نحو 1.8 مليار جنيه).