الشرقيون للتنمية تعتزم تنفيذ مركز خدمي بالقاهرة الجديدة بـ350مليون جنيه

الشرقيون للتنمية تعتزم تنفيذ مركز خدمي بالقاهرة الجديدة بـ350مليون جنيه
بوابة مشروع فاونتن بارك

من: عبدالله بدير

القاهرة – مباشر: قال رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون، إن الشركة تعتزم ضخ نحو 350 مليون جنيه في مركز خدمي تجاري إداري بمشروع فاونتن بارك بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة؛ لخدمة القاطنين وغير القاطنين بالمشروع.

وأضاف آسر حمدي خلال جولة بالمشروع اليوم، أن المول سيقع على حوالي 7 آلاف متر بإجمالي مساحة بنائية 20 ألف متر مربع، لضم 19 محلاً تجارياً و28 مقراً إدارياً، مشيراً إلى أنه يطل على الطريق الذهبي المتجه لطريق محمد ابن زايد ومنه للعاصمة الإدارية الجديدة، لافتاً إلى أنه تم إصدار التراخيص منذ شهرين، وتم بدء الحفر بالموقع.

وأوضح، أن المركز سيتكون من دورين تحت الأرض للاستخدام كموقف للسيارات، ودور أرضي به سوبر ماركت وفرعين لبنوك عالمية ومجموعة محلات أغذية ومشروبات، ودور أول للنشاط الإداري، ودور ثاني سيستخدم في الغالب كنشاط طبي "عيادات صغيرة".

وأشار حمدي، إلى أنه من المقرر افتتاح المول خلال الربعين الثالث أو الرابع من عام 2020، حيث أنه تم تسويق 25% من المول حتى الآن عن طريق البيع، متوقعاً الانتهاء من التسويق في منتصف 2019.

ونوه رئيس الشركة، بأن المول يتم تنفيذه بالشراكة مع شركة B2B للتسويق، وبتصميم من شركة DVR اللبنانية.

وأشار حمدي، إلى أن الشركة فاونتن بارك يقع على مساحة 55 فداناً، ويضم 136 وحدة بمساحات متنوعة، بقيمة بيعية حالية تبلغ ملياري جنيه، حيث تعتزم الشركة تسليم آخر وحدات المشروع مطلع 2019.

وأكد، أن المشروع السكني تم تسويقه بالكامل، وجاري تشطيب 40% منه، حيث تبلغ نسبة الإشغال 40%

والشرقيون للتنمية العمرانية إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون وهى شركة مساهمة، تأسست عام 1994 باستثمارات تتجاوز 3.5 مليار دولار.