TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أيمن قنديل رئيساً تنفيذياً لأكسا إيجيبت للاستثمار خلفاً لشاهين

أيمن قنديل رئيساً تنفيذياً لأكسا إيجيبت للاستثمار خلفاً لشاهين
أيمن قنديل رئيساً تنفيذياً لشركة أكسا إيجيبت للاستثمار

القاهرة – مباشر: أعلنت شركة أكسا ايجيبت للاستثمار، عن تعيين أيمن قنديل رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة، خلفاً لجيلبرت شاهين الذي سيصبح الرئيس التنفيذي لـ"AXA Partners" ضمن مجموعة أكسا وعضواً بمجلس إدارة أكسا مصر.

وأفادت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، بأن قنديل سيبدأ مهامه الجديدة اعتباراً من أول يونيو المقبل.

وأشارت الشركة إلى أن الرئيس التنفيذي الجديد، كان جزءاً من الفريق المؤسس لأكسا في مصر منذ عام 2015 بصفته رئيس قطاع العمليات خلال تلك الفترة، والتي نجح خلالها في بناء واحد من أفضل قطاعات العمليات الطبية في السوق من خلال نظام إدارة فعّال واستثنائي في سير العمل، مما ساهم في النمو الإجمالي للشركة وتأسيسها في مصر.

وقال قنديل" "أشعر بالفخر والتواضع مع هذه الفرصة الجديدة.. سأستمر في متابعة استراتيجية أكسا طويلة المدى في مصر جنباً إلى جنب مع موظفين الشركة ذوي الخبرة، لتمكين الناس من عيش حياة أفضل، مع تقديم تجربة فريدة للعملاء من خلال مجموعة منتجاتنا المتنوعة والشاملة".

وكان قنديل الذي يمتلك ما يقرب من عقدين من الخبرة في المجال التأميني والمالي، قد انضم إلى أكسا مصر من MetLife Alico، حيث شغل منصب المدير التنفيذي للعمليات خلال فترة عمله الطويلة الممتدة على مدار 17 عاماً من الخبرة التأمينية مع الشركة.

وتعد أكسا ايجيبت للاستثمار، شركة الاستثمار لمجموعة أكسا العالمية في مصر وهي المساهم الرئيسي في كل من أكسا للتأمين مصر (أكسا للتأمين) ش.م.م، أكسا لتأمينات الحياة مصر (ش.م.م)، أكسا ايجيبت للخدمات (ش.م.م)، وهي شركة مساهمة مصرية، تأسست في عام 2015، تحمل سجلاً تجارياً رقم 80116.