" SCHAEFFLER" الألمانية تبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

" SCHAEFFLER" الألمانية تبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
نائب رئيس المنطقة الاقتصادية مع وفد الشركة الألمانية

مباشر: استقبلت المنطقة الشمالية بالهيئة الاقتصادية لتنمية قناة السويس وفداً من شركة SCHAEFFLER الألمانية المتخصصة في صناعة وتطوير محركات السيارات والقطارات، لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة في إطار اهتمام الشركات الألمانية.

وأفادت المنطقة الاقتصادية لتنمية قناة السويس في بيان اليوم الاثنين، بأن نائب رئيس الهيئة للمنطقة الشمالية اللواء عبدالقادر درويش، اطلع الوفد على حجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع، وما تشهده مصر من الإصلاحات والقرارات الاقتصادية التي من شأنها دفع عملية الاستثمار بالمنطقة.

وضم وفد الشركة الألمانية كلاً من راينر ليندر المدير التنفيذي بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتوبيس كريسر مدير المبيعات بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنى عبود ممثل التجارة والصناعة.

وقدم اللواء عبدالقادر درويش، شرحاً تفصيلياً عن المنطقة الاقتصادية والأعمال المقامة في منطقة شرق بورسعيد والمنطقة الصناعية واللوجستية.

من جانبه قال راينر ليندر المدير التنفيذي للشركة، إن الشركة متخصصة في توريد وتطوير محركات السيارات والقطارات وقطع الغيار الحديثة الصديقة للبيئة.

وأضاف راينر ليندر، أن أرباح الشركة بلغت 14 مليار يورو، كما تعمل من خلال 170 فرعاً منتشرة في 50 دولة حول العالم، ويعمل بها أكثر من 89 ألف موظف.

وأشار ليندر، إلى أن الهدف من الزيارة ضخ الاستثمارات في مصر عن طريق التعاون مع الهيئة الاقتصادية، مضيفاً: "نحن لدينا الرغبة في ذلك لما تتمتع به المنطقة من حوافز استثمارية وموقع فريد".

وقام الوفد بجولة بحرية في قناة السويس والأرصفة الجديدة ومعدلات تنفيذ الأعمال على أرض الواقع ومعاينة المنطقة الصناعية وعمليات تحسين التربة وزيارة أنفاق جنوب بورسعيد، بحسب البيان.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات