TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بتلكو راعياً لـ3 معارض في البحرين

بتلكو راعياً لـ3 معارض في البحرين
في الفترة من 24 إلى 26 إبريل 2018
بيون
BEYON
0.00% 0.54 0.00

 مباشر: كشفت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية ش.م.ب (BATELCO)، المزود لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، والمردجة فى بورصة البحرين، عن رعايتها لمعرض الخليج للبناء 2018 الذي سيعقد في الفترة من 24 إلى 26 إبريل 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأوضحت بتلكو في بيانها، الذى تلقى "مباشر" نسخمة منه، اليوم الإثنين، أن تلك الرعاية الاستراتيجية شاملة أيضا لمعرض الخليج للعقار 2018 ومعرض "إنتريرز" 2018 اللذين يعقدان بالتوازي مع معرض الخليج للبناء.

وتأتي مشاركة بتلكو في هذا المعرض، بصفتها شريك الاتصالات الحصري، تماشيا مع جهود المعرض لدعم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي تدعم فيها الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية في المملكة والخليج العربي، كما سيوفر المعرض لبتلكو فرصة مهمة لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها.

جدير بالذكر، أن معرض الخليج للبناء متخصص في عرض أحدث التقنيات المتطورة المستخدمة في أعمال البناء للشركات المحلية والإقليمية والدولية المرموقة، وهو منصة مهمة لاجتماع رواد هذا القطاع تحت سقف واحد.

كما أن معرض الخليج للعقار يمثل فرصة ذهبية للتعرف على فرص الاستثمار في العقارات السكنية والتجارية، أما معرض "إنتريرز" فيسلط الضوء على التصاميم المبتكرة للمنازل والمساحات التجارية.