"نسيج" تعرض مشاريعها في "البحرين الدولي للعقار"

"نسيج" تعرض مشاريعها في "البحرين الدولي للعقار"
سيعقد المعرض في الفترة من 24-26 أبريل 2018

مباشر: كشفت شركة نسيج عن مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقار 2018، الذي يعقد في البحرين، برعاية الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء البحرينى.

ومعرض البحرين الدولى للعقار، سيعقد في الفترة من 24-26 أبريل 2018، وهو المعرض السنوي الهام الذي سيحدث على أرض المملكة بنهاية هذا الشهر الذي يجمع بين المستثمرين العقاريين الرئيسيين في البحرين والشركات والمؤسسات المالية والمؤسسات القانونية لعرض مشاريعهم الحالية والمستقبلية.

وقال المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي،وفقاً لصحيفة الوطن البحرينية: "نحن سعداء بمشاركتنا ودعمنا المستمر لمعرض الخليج للعقار، كما يسرنا أن نقدم شركتنا ومشاريعها المميزة من خلال هذا المعرض العقاري الرائد في البحرين الذي يجذب الكثير من الزائرين والمستثمرين من مملكة البحرين وجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي".

وسلط الحمادي الضوء على مشروع "كنال فيو" في جزيرة دلمونيا ، قائلاً: "هذا المشروع المتميز يقع في قلب جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق ومن أهم مميزات هذه الجزيرة بيئتها الصحية وتخطيطها المتميز مما أهلها لتكون حاضنة لمشروع "كنال فيو" الذي سيتم تشييده على مساحة أرض تزيد عن 13 ألف متر مربع.

وأضاف أن مشروع "كنال فيو" والذي يتكون من سلسلة مبان متعددة الطوابق، يضم 246 شقة سكنية فخمه للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلالة مباشرة على حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله.

وانتهت الشركة من جميع أعمال إنشاء الأساسات على أرض المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لإنجازها، تلك الاعمال التي تشمل أعمال الأساسات العميقة والسياج وأعمال الحفر وضخ المياه، وإعداد موقع المشروع لتسليمه للمقاول الرئيس في الأسابيع المقبلة. ونحن على وشك الاعلان عن المقاول الرئيسي الذي سيتولى مهمة بناء وتشييد هذا المشروع المتميز والضخم".

وقال الحمادي: "نحن متحمسون جداً لمشاركتنا بهذا المعرض الهام، ونفتخر جداً لتقديم منتج مذهل لعملائنا من مشتريين ومستثمرين في البحرين وفي المنطقة ككل..نأمل ان مشاركتنا في المعرض في هذه السنة سيقدم لنا نتائج جيدة في جذب المزيد من المشاريع والاستثمارات العقارية التي تفوق على السنة الماضية".

يُشار إلى أنه يتم تنظيم معرض الخليج للعقار من قبل شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض لغرض تنمية وزيادة الاستثمار والمشاريع العقارية بين القطاعات الهامة والتي تشكل الجزء الهام في تنمية إقتصاد الدولة والتي تخص السوق العقاري في مملكة البحرين.

وقال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: "إن مشروعاً متميزاً ككنال فيو من شأنه سيضيف بعداً جديداً إلى المشهد العقاري في البلاد، ويقدم قيمة إضافية للقطاع العقاري في البحرين للمستثمرين الباحثين عن نمط معيشي فاخر بإطلالات مذهلة وراقية".

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات