TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"خليفة الإنسانية" تعلن عن تخفيضات بمراكز بيع السلع

"خليفة الإنسانية" تعلن عن تخفيضات بمراكز بيع السلع
اعتباراً من 01 أبريل الحالي ولغاية 30 يونيو 2018

أبوظبي- مباشر: أعلنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع شركائها الإستراتيجيين في مبادرة "السلع المدعمة للمواطنين"، عن تخفيضات تصل إلى 20% على بعض السلع الغذائية اعتباراً من 01 أبريل الحالي ولغاية 30 يونيو 2018. 

وبحسب بيان للمؤسسة تأتي هذه المبادرة إنسجاماً مع "عام زايد"، حيث إستكلمت المؤسسة استعداداتها لاستقبال المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بمراكز توزيع المواد الغذائية المدعمة التابعة لها، وذلك ضمن حرص مؤسسة خليفة الإنسانية على تلبية احتياجات المجتمع وتوفير المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية أمام المواطنين، وفقاً لآلية تسليم مرنة وسريعة تخدم جميع الأفراد.

وقال المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري:  إن "المؤسسة تسعى ومن خلال مراكز بيع السلع المدعمة المنتشرة في المناطق الشمالية إلى الاهتمام بالأمن الغذائي للمواطنين لتعزيز قيم التكافل الإنساني، وتؤكد رسالة المؤسسة في سعيها لتخفيف وطأة الظروف المعيشية، وتأمين احتياجات مختلف فئات المجتمع، التي تحرص القيادة الرشيدة على ترسيخها، بما يعزز الاستقرار المعيشي والرفاه الاجتماعي للمواطنين".

وأضاف الخوري أن “المبادرة تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة، وذلك من خلال بيعها بأسعار مخفضة عن السوق تصل في بعض المنتجات إلى نحو 25% أقل من السعر الأصلي للمنتج في الأسواق المحلية”.56 مادة أساسية.

وأشار إلى أن "المؤسسة توفر أكثر من 56 مادة غذائية أساسية، من خلال الشراكات الاستراتيجية التي قامت بها المؤسسة مع الشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية، التي تهدف بدورها إلى دعم المنتج الوطني وعجلة الاقتصاد في دولة الإمارات".