TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عقارات السيف: نمتلك 50% من مشروع ليوان

عقارات السيف: نمتلك 50% من مشروع ليوان
الافتتاح عام 2020

مباشر: كشف عيسى نجيبي، رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، أن شركة عقارات السيف تمتلك 50% من مشروع ليوان، فيما يمتلك شركاء استراتيجيون النسب المتبقية من المشروع".

 وأشار نجيبي، خلال تصريحات للصحافيين على هامش توقيع اتفاقية بناء المشروع، نقلتها صحيفة الأيام البحرينية، إلى أن الشركة عينت شركة المدير الكويتي القابضة لتنفيذ أعمال البناء، ومن المتوقع تسليمه بنهاية العام 2019.

وقال نجيبي "يضم المشروع العديد من المقومات الاستثنائية التي ستجعل منه إحدى الوجهات المفضلة لكافة فئات المجتمع، من ضمنها نادٍ صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ومنطقة نابضة بالحياة تحتوي على شارع حيوي مُزين بالأشجار، وتُحيط به مجموعة من المحلات والمطاعم المتنوعة، ومتاجر تجزئة تعتليها وحدات سكنية ذات 3 طوابق تتميز بإطلالة خلابة على محيط المشروع».

الافتتاح 2020

على أن يكون الافتتاح الرسمي للمشروع سيكون خلال الربع الأول من العام 2020 وسيُشكل بصمة مميزة في القطاع العقاري في البحرين كونه وجهة جديدة ومتكاملة لمقيمي وزوار البحرين، وسيُساهم بشكل كبير في تسليط الضوء على تلك المنطقة".

وأكد «أن المشروع سيصبح نقطة جذب للزوار من مملكة البحرين ومن جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ مما من شأنه أن يعزز من مكانة المملكة كمركز سياحي، فضلاً عن تلبية المشروع لكافة احتياجات القاطنين في منطقة الهملة والمناطق المجاورة بفضل وحداته السكنية والتجارية ومرافقه المتنوعة».

حجز 40% من المشروع

وعن حجم الحجوزات في المشروع، قال رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، أنه تم حجز 40% من المشروع الذي يتكون من محلات تجارية وترفيهية ومطاعم، بالإضافة إلى شقق سكنية مخصصة للتأجير، مشيراً إلى أن الشركة عينت مكتبَ تسويق لتسويق المشروع.

وقال نجيبي «إن فكرة المشروع انطلقت في العام 2016، وشهد عام 2018 تحول هذا الحلم إلى حقيقة، حيث جاء المشروع نتيجة مساعينا الرامية إلى توسيع استثماراتنا الذي من شأنه أن يُساهم في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التقدم والنمو بمملكة البحرين».

122 ألف متر مربع مساحة المشروع

ويمتد مشروع «ليوان» المتعدد الاستخدامات على مساحة تبلغ 122 ألف متر مربع، ويتضمن محلات بيع بالتجزئة ومطاعم ومقاهي، ووحدات سكنية، وسوبر ماركت، وصالة عرض سينمائية، كما يضم المشروع مركزاً للترفيه العائلي ويحتوي على أحدث الألعاب المتخصصة للأطفال، وساحات عامة مفتوحة في الهواء الطلق.

جدير بالذكر، أن شركة عقارات السيف للتطوير العقاري، وقعت اتفاقية أعمال البناء لتطوير مشروع «ليوان»، مع شركة المدير الكويتي القابضة، وتبلغ الكلفة الإجمالية للمشروع 50.2 مليون دينار بحريني ويقع المشروع في منطقة الهملة بالمحافظة الشمالية مقابل المقر الرئيسي لشركة بتلكو، ويحاذي الجزء الشرقي منه على شارع وليّ العهد.

ويضم مشروع «ليوان» منطقة مخصصة لإقامة مختلف الأنشطة الترفيهية بها، والساحات المختلفة التي تتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية نظراً لاحتضانها لنخبة من أفخم المطاعم الراقية، ومواقف مجانية للسيارات. كما سيتضمن المشروع العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية الخلابة، وطرقاً للمشاة. العديد من المقومات الاستثنائية التي ستجعل منه إحدى الوجهات الرائدة لكافة فئات المجتمع.