TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أكسي تريدر" تفتتح مكتباً بدبي العالمي

"أكسي تريدر" تفتتح مكتباً بدبي العالمي
راجش يوهانان: اتخاذ هذه الخطوة بافتتاح مقر جدي دليل على رغبة «أكسي تريدر» في مواصلة الاستثمار في المنطقة

دبي - مباشر: افتتحت أكسي تريدر "AxiTrader" مكتبها الجديد في دبي. وبترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية (هيئة الخدمات المالية في دبي) ومزوّد بالكامل من قبل فريق متخصص، وتتمتع الشركة بمكانة وسمعة جيدة تمكنها من مواكبة النمو القوي في قطاع التداول الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط.

ووفقاً لبيان صحفي، قال راجش يوهانان، الرئيس التنفيذي لشركة أكسي تريدر: إن اتخاذ هذه الخطوة بافتتاح مقر جديد واختيار مقره في مركز دبي المالي العالمي، هو دليل على رغبة «أكسي تريدر» في مواصلة الاستثمار في المنطقة لما تتمتع به من مؤشرات محلية في الأسواق الرئيسة.

وأضاف يوهانان: «هذا ليس مجرد مكتب (فرع) يجعل الشركة تبدو جيدة على الورق». وكانت الفكرة من وراء التوسع هي ضمان وجود حقيقي ومستمر للغاية في المنطقة منظم ويعمل بكامل طاقته.

وأضاف يوهانان أحد الأشياء المهمة بشأن التداول في هذه الأيام هو أنه يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت من أي مكان، ولكن لا يزال هناك شيء متميز حول وجود مكتب معتمد يمكنك فيه استعراض أفضل العروض.

وأشار إلى أنه بافتتاح المقر يعمل فريق العمل المكون من مزيج دولي من الخبراء الفنيين وذوي الخبرة ستقدم أكسي تريدر دبي تجربة متكاملة، لتلبية احتياجات العملاء باللغتين العربية والإنجليزية.