الشارقة في ملتقى الشركات الناشئة في كيرالا

الشارقة في ملتقى الشركات الناشئة في كيرالا
قد جاء ذلك خلال زيارة الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي وحسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار

أبوظبي - مباشر: أكد الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية، ورئيس اللجنة العليا للتحول الرقمي بالشارقة، حرص الدائرة على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الدولية وتبادل المعارف والخبرات، وتوحيد وسائل الاتصال الدولية وفق نهج وقيم إمارة الشارقة بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ووفقاً لبيان صحفي، فقد جاء ذلك خلال زيارة الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي وحسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار إلى جمهورية الهند التي التقى خلالها م بيناري فيجايان رئيس حكومة ولاية كيرالا وعدداً من كبار المسؤولين.

وجاءت هذه الزيارة استجابة للدعوة التي تلقتها دائرة العلاقات الحكومية للمشاركة في افتتاح ملتقى الشركات الناشئة بمجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات. ويعد الملتقى الأكبر من نوعه في آسيا، ويحضره أكثر من 2000 مشارك و40 متحدثاً.

وألقى رئيس دائرة العلاقات الحكومية، خلال ملتقى الشركات الناشئة، كلمة عن أشهر الابتكارات في الإمارات، مؤكداً خلالها أن الدولة تهدف إلى تعزيز مكانتها كمركز عالمي للابتكار.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات