TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو الوطنية للتكافل ينتخبون مجلس إدارة

مساهمو الوطنية للتكافل ينتخبون مجلس إدارة
اعتمدت العمومية الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن العام الماضي
وطنية
WATANIA
-1.00% 0.89 -0.01

أبوظبي - مباشر: شهدت الجمعية العمومية لشركة الوطنية للتكافل التي عقدت مؤخراً انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للسنوات الثلاث القادمة، وفاز في الانتخاب كل من علي سعيد بن حرمل الظاهري، د. محمد بن علي البرواني، صالح ناصر الريامي، فهد أحمد الشاعر، المهندس أسامة محمد البرواني، عبدالله مالك عسيران، ورولا أبو منة.

وبحسب بيان صحفي للشركة تلقاه مباشر، جرى خلال الاجتماع الاستماع إلى تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 2017، وسماع تقرير لجنة الرقابة الشرعية عن إعمال الشركة خلال العام الماضي، وسماع تقرير مراجعي الحسابات.

كما اعتمدت العمومية الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن العام الماضي، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة الماضية، وإبراء ذمة أعضاء لجنة الرقابة الشرعية، وإبراء ذمة مدققي الحسابات عن السنة الماضية.

نتائج متميزة

وأفاد علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس إدارة أن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج متميزة في العام الماضي عبر تحقيق أرباح صافية بلغت 7.6 مليون درهم مقارنة بـ 400 ألف درهم في العام 2016، وذلك رغم بيئة العمل المليئة بالتحديات.

وقال الظاهري خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة الذي عقد أمس في فندق دوست تاني في أبوظبي: "يمثل عام 2017 عام التحول للشركة، فقد شهدت الأرباح التشغيلية تحسناً من فترة ربع سنوية إلى فترة ربع سنوية تالية، وأن استراتيجيتنا المتمثلة في "العودة إلى الأساسيات"، والتي تتألف من التجزئة والتسعير الفعال والاتساق في تقديم الخدمة بما يتوافق مع توقعات العملاء بالإضافة إلى فريق عمل متحمس حقق نجاحاً ملحوظاً، وأنني على ثقة مع الاستفادة منه لمواجهة التحديات واقتناص الفرص المستقبلية".

وأضاف الظاهري: "أن إدارة المحافظ الاستثمارية المتركزة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي كان بمثابة تحدٍ في السنوات القليلة الماضية بسبب عوامل سياسية واقتصادية، ومع ذلك نحن متفائلون بالتغييرات الإيجابية التي تحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن واثقون من أن محفظتنا الاستثمارية سوف تحقق عائدات مستقرة وعالية في عام 2018".