محمد بن راشد: الإمارات تفتح أبوابها للمستثمرين

محمد بن راشد: الإمارات تفتح أبوابها للمستثمرين
الشراكات تخلق فرص عمل واحتكاكاً للشباب خاصة في الدول النامية

أبوظبي - مباشر: أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الإمارات تفتح أبوابها دائماً للضيوف والمستثمرين والسياح والعلماء والخبراء الذين يثرون الحركة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والثقافية بخبراتهم ومعارفهم، ويتبادلون الأفكار الخلاقة مع نظرائهم من الإمارات والدول الأخرى، لاسيما دول المنطقة؛ من أجل دفع عجلة النمو الاقتصادي المحلي والإقليمي والعالمي نحو الأفضل، وإلى معدلات عالية تسهم في خلق فرص عمل للشباب وتحقيق التنمية المستدامة في الدول النامية والأسواق الناشئة.

وجاءت تصريحات الشيخ محمد بن راشد خلال زيارته للمعرض العقاري الدولي المصاحب لملتقى الاستثمار السنوي في دورته الرابعة عشرة في دبي، أمس. ورحب بالعارضين والزوار، وتمنى للدول والجهات المشاركة في المعرض النجاح في عقد شراكات استثمارية مع المستثمرين في دولة الإمارات ودول المنطقة والعالم، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأعرب خلال مشاهدة الجلسة الافتتاحية لـ"ملتقى الاستثمار السنوي" الذي تنظمه وزارة الاقتصاد في مركز دبي التجاري العالمي للعام الثامن على التوالي، الذي يستمر لغاية 11 أبريل الجاري، عن سعادته بالحضور الدولي الكثيف الذي يشهده الملتقى باعتباره حدثاً عالمياً.

وأكد أن الشراكات تخلق فرص عمل واحتكاكاً للشباب، خاصة في الدول النامية، إلى جانب أنها تؤسس لنهضة اقتصادية واجتماعية وتطور حضاري وتقارب إنساني وثقافي بين مختلف الجنسيات والثقافات العالمية.

وشهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، افتتاح الملتقى العالمي الذي يعقد برعايةٍ كريمةٍ من سموه، بمشاركة ممثلي أكثر من 140 دولة إقليمية وعالمية، يمثلون القطاعين العام والخاص في دولهم، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، ومحمد إبراهيم الشيباني، المدير العام ديوان حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان، المدير العام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

المصدر: مباشر

التعليقات