TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الإسلامي" يفتتح مركزاً جديداً للخدمات المصرفي

"أبوظبي الإسلامي" يفتتح مركزاً جديداً للخدمات المصرفي
يقع المركز الجديد في "البرشاء مول"، حيث يرحّب بعملاء قسم الخدمات المصرفية للعملاء المميزين من " لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم

أبوظبي- مباشر: افتتح مصرف "أبوظبي الإسلامي"، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية ، مركزه  الـ12  ضمن شبكة مراكز الخدمات المصرفية الذهبية في دولة الإمارات، بما يمثّل رابع مقر للخدمات المصرفية الذهبية المقدمة من "أبوظبي الإسلامي" في دبي.

وبحسب بيان للمصرف تلقاه مباشر، يقع المركز الجديد في "البرشاء مول"، حيث يرحّب بعملاء قسم الخدمات المصرفية للعملاء المميزين من " لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم.

ويُعد المركز الجديد مكملاً لفروع الخدمات المصرفية المتميّزة الأخرى التابعة لمصرف "أبوظبي الإسلامي" المنتشرة في أبوظبي ودبي والعين والشارقة.

ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية الذهبية التواصل مع مركز الخدمات المصرفية الذهبية والاستفادة من المنصات المصرفية لـ "أبوظبي الإسلامي" عبر الإنترنت والأجهزة المتحركة.

وأضاف البيان، لا تنحصر المزايا التي يقدّمها مصرف أبوظبي الإسلامي بالخدمات والمنتجات الاستثنائية فقط، بل يتم تنظيم لقاءات متعدّدة مع فريق من المستشارين المؤهّلين الذين يتمتّعون بخبرة محلية عميقة ومعايير عالمية رفيعة المستوى ويتبنّون نهجاً شاملاً من الحلول المالية التي تلبّي أهداف عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي المالية الفردية، وتغطّي جميع مراحل حياتهم، وتتناسب مع مدى إقدامهم على المخاطر.