"أدنوك" تستثني كبار السن من رسوم الخدمة المتميزة

"أدنوك" تستثني كبار السن من رسوم الخدمة المتميزة
لن يتم استيفاء الرسم قبل أن يحظى العملاء بفرصة تجريب كل الخدمات
أدنوك للتوزيع ADNOCDIST 0.00% 2.44 0.00

أبوظبي - مباشر: قررت شركة "أدنوك" للتوزيع إعفاء أصحاب الهمم وكبار السن بالكامل من أي رسم للخدمة المتميزة.

وأوضح ناصر علي الحمادي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في الشركة، وفقاً لتصريحات خاصة لصحيفة "الاتحاد"، أن تلك الخطوة تأتى انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية المؤسسية للشركة، رغم وجود رسم على الخدمة المتميزة، إلا أنه لن يتم استيفاء الرسم قبل أن يحظى العملاء بفرصة تجريب كل الخدمات واختيار الأنسب لاحتياجاتهم.

وقال الحمادي: "تندرج خيارات الخدمة الجديدة التي تطرحها أدنوك للتوزيع اعتباراً من منتصف أبريل الجاري، في إطار مسار التحول النوعي الذي بدأته الشركة لتعزيز موقعها كشركة قائمة على الارتقاء بالأداء تجعل من العميل محور عملها، وذلك من خلال توفير المزيد من الخيارات والخدمات لعملائها".

وتابع: "تنطلق استراتيجية نمو الشركة من مصلحة عملائها، الذين يتطلعون اليوم إلى مزيد من الخيارات والخدمات التي تساعدهم في نمط حياتهم المزدحم بالمهام".

وأضاف: "تركز استراتيجية النمو لدينا على تقديم خيارات أكثر لعملائنا للتزود بالوقود، عبر خيارات «أدنوك فليكس» التي تبدأ في أبوظبي لتتوسع لاحقاً في المناطق الأخرى من الدولة".

ويندرج في هذا السياق الخيارات التي تتعلق بالخدمة المتميزة والخدمة الذاتية التي تطرحها الشركة قريباً، ولاحقاً خدمة «محطتي» لتوصيل الوقود أو أسطوانات الغاز، وستتم زيادة أعداد الموظفين على مضخات الوقود لتحسين مستويات الخدمات المقدمة لعملائنا.

وأشار الحمادي إلى أنه رغم وجود رسم على الخدمة المتميزة، فلن يتم البدء في استيفاء هذا الرسم قبل أن يحظى العملاء بفرصة تجريب كل الخدمات واختيار أنسبها لاحتياجاتهم.

وأما الجزء الثاني من استراتيجية النمو في «أدنوك للتوزيع» فيركز على الارتقاء بما تقدمه متاجر التجزئة، لافتاً إلى أن الشركة لديها حالياً شبكة تضم أكثر من 230 متجر تجزئة لخدمة العملاء يتوفر فيها موظفون ملتزمون ومؤهلون.

ومؤخراً، أعلنت "أدنوك للتوزيع" عن آلية جديدة توفر لعملائها المزيد من خيارات التزود بالوقود.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات