"أبوعيسى القابضة" توقع اتفاقية شراكة مع "شارجيلو" الأمريكية

"أبوعيسى القابضة" توقع اتفاقية شراكة مع "شارجيلو" الأمريكية
جانب من توقيع الاتفاقية على هامش المنتدى الاقتصادي القطري الأمريكي

الدوحة - مباشر: وقعت شركة أبوعيسى القابضة القطرية أمس الأربعاء اتفاقية شراكة مع شركة شارجيلو بالولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك على هامش انعقاد المؤتمر الاقتصادي القطري الأمريكي.

وبحسب بيان وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية؛ فإن الاتفاقية تنص على إنشاء مشروع مشترك، تمتلك بموجبه شركة أبوعيسى القابضة الحقوق الحصرية للترخيص في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتركيا، وجنوب شرق آسيا.

وسوف يسهم المشروع في تعزيز الطاقة الإنتاجية لشركة شارجيلو الأمريكية، ويدعم شبكة توزيع منتجاتها.

وتعد شركة أبوعيسى القابضة إحدى أكبر شركات البيع بالتجزئة والسلع الفاخرة، ولديها استثمارات مهمة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت بافتتاح فرع لسلسلة متاجرها المتخصصة في مجال إكسسوارات وخدمات السفر بمدينة نيويورك إضافة إلى امتلاكها العديد من المنشآت العقارية في فرجينيا ونيويورك.

وتختص شركة شارجيلو الأمريكية في حلول بطاريات الهواتف المحمولة وأجهزة الشحن، حيث تعمل الشركة على توفير محطات شحن سهلة التركيب والصيانة. وتمكنت الشركة خلال الخمس سنوات الماضية من تعزيز مكانتها في منطقتي أمريكا الشمالية والجنوبية.

يشار إلى أن أعمال المنتدى الاقتصادي القطري الأمريكي انطلقت أمس الأربعاء بمدينة ميامي، بمشاركة أكثر من 200 رجل أعمال ومسؤولين قطريين إلى جانب نحو 200 رجل أعمال ومدير تنفيذي من كبرى الشركات الأمريكية.

اقرأ المزيد..

7.2 مليار دولار حجم الاستثمارات الأمريكية في قطر

قطر تدعو رجال أعمالها لإنشاء محافظ استثمارية في الولايات المتحدة

وزير المالية القطري: ملتزمون باستثمار 35مليار دولار في الولايات المتحدة

45 مليار دولار حجم استثمارات قطر في الولايات المتحدة الأمريكية