"إيجل هيلز" تطلق أول معرض متنقل لـ"مراسي البحرين"

"إيجل هيلز" تطلق أول معرض متنقل لـ"مراسي البحرين"
في "الفورمولا1" من 6 أبريل وحتى 8 أبريل الجاري

مباشر: كشفت إيجل هيلز ديار، الشركة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز، عن إطلاق معرضها المتنقل الأول من نوعه في سباق جائزة البحرين الكبرى الذي سيجرى على حلبة البحرين الدولية في الفترة من 6 أبريل وحتى 8 أبريل الجاري.

وتهدف "إيجل هيلز ديار" من إقامة هذا الحدث، وفقاً لصحيفة الوطن البحرينية، إلى استعراض مخططها الرئيسي لمراسي البحرين، الذي يتيح للزوار فرصة التعرف على المكونات السكنية والتجارية التي يتمتع بها المشروع ذو الواجهة البحرية الخلابة.

وجدير بالذكر، أن مشروع مراسي البحرين يضم شققاً سكنية فاخرة، ومركزاً ضخماً للتسوق وساحات للتسلية والترفيه، إلى جانب علامات تجارية شهيرة في مجال الضيافة الفندقية مثل فندق "العنوان" وفندق "فيدا".

وسيكون المعرض مفتوحاً في منطقة البيع على مدى الأيام الثلاثة للسباق. وسيمثل هذا المعرض منصة مثالية لشركة إيجل هيلز ديار تعرض من خلاله عناصر الجذب المتعددة للمشروع.

ويأتي المعرض في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها إيجل هيلز ديار لزيادة الوعي بشأن مشروع مراسي البحرين بين مختلف فئات المجتمع، الذي يتضمن مزيجاً من المكونات السكنية والتجزئة والضيافة، مثل: مراسي رزيدنسز، ومراسي شورز رزدنسز، ومراسي بوليفارد، ومراسي غاليريا، بالإضافة إلى فندق العنوان وفندق فيدا مراسي البحرين.