"الغاز" تمدد اتفاقية لتصنيع خزانات وأسطوانات مقابل 59.3 مليون ريال

"الغاز" تمدد اتفاقية لتصنيع خزانات وأسطوانات مقابل 59.3 مليون ريال
تم تمديد الاتفاقية لمدة سنة ميلادية
الغاز 2080 1.98% 25.70 0.50

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية، عن تمديد اتفاقية مع المصنع السعودي لأسطوانات الغاز (شركة مساهمه سعودية مقفلة)، وهي طرف ذو علاقة، حيث تمتلك الشركة فيها 37.57% من رأسمالها.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الثلاثاء، إنه تم تمديد الاتفاقية لمدة سنة ميلادية، تبدأ بتاريخ 3 أبريل 2018، مقابل 59.3 مليون ريال، وذلك بغرض تصنيع خزانات وأسطوانات الغاز لتأمين احتياجات العملاء.

وأشارت إلى أن الاتفاقية تضمنت حق الشركة في التعديل على الكميات خلال السنة بما لا يزيد عن 20% من الكمية المعتمدة، وسوف يظهر الأثر المالي، بالنتائج المالية للشركة خلال فترة الاتفاقية.

كما نوهت إلى أن عضو مجلس إدارة الشركة، سطام الحربي، هو عضو بمجلس إدارة المصنع السعودي لأسطوانات الغاز ممثلا عن شركة "الغاز"، وقد تمت الموافقة على تمديد الاتفاقية باجتماع الجمعية العامة التي عقدت في مارس الماضي، ولم يتم منحه أية مزايا تفضيلية.

وأعلنت الشركة، في يناير الماضي عن اتفاقها مع المصنع السعودي لأسطوانات الغاز على إلغاء تمديد اتفاقية موقعة في نوفمبر الماضي لمدة سنة ميلادية دون أي التزامات أو شروط. 

واتفقت الشركة في 2 نوفمبر 2017، على تمديد اتفاقية مع المصنع السعودي لأسطوانات الغاز؛ بغرض تصنيع خزانات وأسطوانات الغاز لتأمين احتياجات عملاء الشركة.

وأنهى السهم جلسة اليوم الثلاثاء متراجعا بنسبة 0.63% ليصل إلى مستوى 30.10 ريال.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات