"قطر للتأمين" تبدأ برنامج تبادل الخبرات مع شركة تأمين يابانية

"قطر للتأمين" تبدأ برنامج تبادل الخبرات مع شركة تأمين يابانية
مقر شركة "قطر للتأمين"
قطر للتأمين QATI -1.19% 34.15 -0.41

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة قطر للتأمين، المدرجة ببورصة قطر أنها ستبدأ برنامج تبادل الخبرات مع شركة التأمين اليابانية "سومبو اليابان للتأمين".

وأوضحت الشركة القطرية في بيان اليوم الثلاثاء، أن ذلك البرنامج يأتي كجزء من استراتيجية التقطير وتأهيل الكوادر الوطنية في الشركة وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

يشار إلى أن شركة إس جي إن كية اليابانية قد أرسلت العام الماضي موظفيها إلى مقر الشركة في الدوحة من أجل التشجيع في كسب المهارات التقنية وتبادل الخبرات واكتساب أفضل الممارسات والمعرفة في مختلف مجالات التأمين، ومنصات التجزئة الرقمية، والتواصل مع القوى العاملة بمختلف الثقافات وقاعدة العملاء في الشرق الأوسط.

وكانت شركة كيو إل إم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي المملوكة بالكامل لقطر للتأمين قد وقعت في مارس الماضي اتفاقية مع أكثر من مزود للخدمات الصحية في موسكو؛ لتوفر الشركة بذلك شبكة تضم حوالي 700 مزود خدمة داخل روسيا.

وبلغت أرباح قطر للتأمين خلال العام الماضي 417.59 مليون ريال، مقارنة بــ 1.03 مليار ريال أرباح عام 2016 بتراجع سنوي بلغ 59.6%.

وأقرت عمومية الشركة توزيع 1.5 ريال لكل سهم أرباح نقدية إلى جانب توزيع 3 أسهم لكل 20 سهماً مجانياً.

وأنهى سهم الشركة تعاملات اليوم مرتفعاً 0.52% إلى سعر 38.35 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 1.8 مليون ريال موزعة على 48.6 ألف سهم.

اقرأ المزيد..

"قطر للتأمين" توسع خدماتها الصحية في روسيا استعداداً لكأس العالم

"قطر للتأمين" تُقر توزيع 1.5 ريال للسهم و15% أسهم مجانية

الأرباح الفصلية لـ"قطر للتأمين" تتقلص 65%.. وتوصية بتوزيع نقدي ومجاني

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات