TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفنادق الوطنية" تستثمر 7.5 مليوم دينار

"الفنادق الوطنية" تستثمر 7.5 مليوم دينار
فى مشروع مخصص لمرافق الفندق ينجز هذا العام

مباشر: كشف رئيس مجلس إدارة لشركة الفنادق الوطنية "NHOTEL"، المدرجة ببورصة البحرين، المالكة لفندق الدبلومات ومبنى الشقق والمكاتب، أن الشركة استثمرت نحو 7.5 مليون دينار في عملية مشروع تجديد لمرافق الفندق ينجز هذا العام.

وعن استراتيجية الشركة للتوسع، أضاف فيصل الزياني في رده على استفسارات الصحفيين عقب انتهاء الجمعية العمومية للشركة، وفقاً لصحيفة الخليج: "أن الشركة تنوي ضخ استثمارات جديدة في استثمار إحدى الأراضي الواقعة ضمن محيط فندق الدبلومات، واصفا هذا الاستثمار بأنه سيكون «كبيراً» من دون أن يخوض في تفاصيل".

وأشار الزيانى، إلى أن تغييراً طرأ على الخطة الأصلية التي كانت تقضي بتشييد مركز للتسوق والخدمات.

ولفت الزياني إلى أن المشروع يتطور بصورة مرضية جدًا، إذ تم استلام بهو الفندق المجدد مع بداية العام 2018، وأعيد افتتاحه، كما أنه من المؤمل إعادة افتتاح الستة طوابق المجددة للتشغيل بصورة تدريجية ليتم الانتهاء من أعمال التحديث بالكامل مع نهاية شهر يوليو 2018.

ووافقت عمومية الشركة على مقترح مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح سنوية على مساهمي الشركة عن عام 2017، بنسبة 10% من رأس مال الشركة المدفوع، أي بواقع 10 فلوس للسهم الواحد، بقيمة 1.09 مليون دينار.

ويبلغ رأس المال للشركة 11.025 مليون دينار، موزعاً على 110.25 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.1 دينار.

وعلى مستوى الأرباح السنوية، فقد بلغت في عام 2017 نحو 2.2 مليون دينار بحريني، مقابل نحو 3.5 مليون دينار بحريني في عام 2016.