TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أشغال" قطر تدعو شركات المقاولات لتنفيذ مشروع محطة مياه

"أشغال" قطر تدعو شركات المقاولات لتنفيذ مشروع محطة مياه
مقر هيئة الأشغال العامة القطرية

الدوحة – مباشر: دعت هيئة الأشغال العامة القطرية اليوم الاثنين شركات المقاولات المتخصصة والتي لديها خبرة واسعة بمجال البناء والإنشاء لمشروعات شبكات المياه للتأهيل المسبق؛ وذلك لحصر الشركات المؤهلة من أجل دعوتها لاحقاً لمشروع إنشاء خط المياه المعاجلة الرابع.

وأوضحت الهيئة في بيان نشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الشركات أو ائتلاف الشركات المهتمة بالمشاركة في المشروع يتوجب علسهم تقديم وثائق التأهيل المطلوبة.

ووفق البيان، فإن أخر موعد لتلقي مستندات التقديم الخاصة بالشركات المهتمة سيكون في 26 أبريل الحالي.

ويتكون المشروع من محطة لضخ المياه المعالجة، وخط مياه معالجة رئيسي، بالإضافة إلى عمل تمديدات جديدة لتوصيلها بخطوط شبكات المياه المعالجة القائمة.

وكان مساعد رئيس هيئة الأشغال العامة القطرية قد أعلن الهيئة ستبدأ تنفيذ 37 مشروعاً لتطوير البنية التحتية بالمناطق السكنية القائمة ومناطق قسائم أراضي المواطنين عام 2018 بقيمة إجمالية تصل إلى 13.8 مليار ريال.

وتضم مشروعات العام الجاري أكثر من 27 ألف قسيمة، وتتضمن أعمال طرق تصل إلى 750 كيلومتراً، بالإضافة إلى شبكات صرف صحي يزيد طولها عن 750 كيلومتراً، مع إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار.

ونوه إلى أن خطة الهيئة لمشروعات البنية التحتية تشمل أكثر من مائة مشروع للعامين الجاري والمقبل، علماً بأن عام 2019 ستبدأ الهيئة فيه بتنفيذ 18 مشروعاً لتطوير البنية التحتية بالمناطق السكنية، بإجمالي 18 مليار ريال.

اقرأ المزيد..

أشغال" قطر توقع 3 مذكرات تفاهم لإعادة تدوير مواد البناء

"أشغال" قطر تطرح 8 مناقصات بمجال نظم المعلومات والاستشارات

"أشغال" القطرية تنفذ 17 مشروعاً لتطوير الطرق خلال 2018

"أشغال" القطرية: 22 مليار ريال قيمة الموازنة التقديرية لمشروعات 2018

"أشغال" قطر توقع مذكرة تفاهم لإعادة تدوير مواد الأسفلت

200 مليار دولار موازنة البنية التحتية والنقل والمواصلات بقطر حتى2022