TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين للشوكولاتة والقهوة" ينطلق في ديسمبر

"البحرين للشوكولاتة والقهوة" ينطلق في ديسمبر
خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل

مباشر: تقيم شركة "بدايات" النسخة الثالثة من "معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة"، خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وسيرعى المعرض، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة.

وقالت ياسمين جمال، الرئيس التنفيذي لشركة "بدايات" المنظمة للمعرض: "تنصب الجهود حول رفع عدد الزوار والعارضين هذا العام وصولاً إلى ما لا يقل عن 50 ألف زائر و150 عارضاً من البحرين والمنطقة والعالم، اعتماداً على النجاح الكبير الذي شهدته النسخة السابقة من المعرض وتمكنت من جذب أكثر من 30 ألف زائر و60 عارضاً من 12 دولة".

وأضافت: "نعمل جاهدين، لجذب 50 ألف زائر لمعرض البحرين للشوكولاتة والقهوة هذا العام، و150 عارضاً من البحرين والمنطقة والعالم، وتحديداً من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وإثيوبيا، وليتوانيا، واليونان، وإيطاليا، وإسبانيا، وباكو وغيرها".

وبينت: "يعود معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة 2018 وفي جعبته الكثير من التطورات، ويشهد إقامة العديد من الدورات التدريبية وورش العمل في جو مهرجاني واحتفالي بمشاركة المشاركين السابقين، وسط توقعات بتضاعف عدد الزوار والعارضين أيضاً هذا العام لكي يستمتع عشاق القهوة والشوكولاتة بتذوق الإحساس الراقي والنكهة الرائعة".

ويهدف المعرض إلى جمع المستثمرين والموردين والباحثين عن استثمارات جديدة في مكان واحد، وفتح فرص استثمارات جديدة في قطاع صناعة وتجارة الشوكولاتة والقهوة، هذا القطاع الحيوي الذي نما بمعدل ثلاثة أضعاف خلال العقد الماضي فقط.