TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بابكو" راعياً ذهبياً لـ"البحرين الدولي للطيران 2018"

"بابكو" راعياً ذهبياً لـ"البحرين الدولي للطيران 2018"
خلال الفترة ما بين 14-16 نوفمبر 2018

مباشر: أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران عن توقيع اتفاقية مع شركة نفط البحرين (بابكو) تتولى بموجبها شركة بابكو الرعاية الذهبية "المزود الرسمي لوقود الطائرات" لمعرض البحرين الدولي للطيران 2018، وفقاً لوكالة الأنباء البحرينية "بنا".

ومعرض البحرين الدولى للطيران لعام 2018، هو نسخته الخامسة وسيُعقد في قاعدة الصخير الجوية، خلال الفترة ما بين 14-16 نوفمبر المقبل، برعاية ملكية من ملك البحرين، وبإشراف صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي للملك، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران وبتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني وبالتعاون مع شركة فارنبره الدولية المحدودة.

ووقع كمال بن أحمد محمد، وزير المواصلات والاتصالات نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ورئيس اللجنة التنفيذية، عقد الرعاية مع المهندس خالد بوهزاع مدير عام فرع التسويق في بابكو، مؤكداً جهود الشركة المتميزة التي صاحبت المعرض منذ انطلاقته.

كما قال الوزير: "إن مشاركة بابكو في فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران هي دليل على حرص الشركة على أن تكون واحدة من الشركات البحرينية الكبرى الراعية لحدث عالمي كمعرض البحرين الدولي للطيران، متطلعين بهذه الشراكة إلى تعزيز صناعة الطيران بكافة قطاعاته في المملكة وجعلها مركزاً ريادياً وجاذباً للاستثمارات الأجنبية في هذا القطاع الحيوي المهم في المنطقة والتزامنا المتواصل بدعم عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية الشاملة وتلبية طموحات الرؤية الاقتصادية 2030 في مملكتنا الغالية".

وتعد شركة بابكو بمثابة المزود الأول لوقود الطائرات في البحرين والمنطقة على مدى أكثر من 60 عاماً مما يؤكد الدور المحوري الذي تضطلع به في مساندة الجهود الرامية إلى تنمية وتطوير قطاع الطيران.

والجدير بالذكر أن المعرض نجح في الدورات الأربع الماضية في استقطاب نخبة من البنوك والشركات البحرينية لرعايته، والذي من شأنه أن يساعد في تفعيل الحضور على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.