TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جي إف إتش تستهدف عمليات تخارج وزيادة الفرص الاستثمارية

جي إف إتش تستهدف عمليات تخارج وزيادة الفرص الاستثمارية
المجموعة تمضي قدماً في عام 2018 ببدء حقبة جديدة من التوسع
جي اف اتش
GFH
-0.53% 0.95 -0.01

دبي ـ مباشر: قال رئيس مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش المالية بقوله: نحن سعداء بالأداء القوي والأرباح الجيدة التي قامت المجموعة بتوزيعها عن عام 2017.

وقام مساهمو المجموعة بالتصويت على توزيع أرباح نقدية بنسبة 8.72% من القيمة الاسمية للأسهم العادية، بقيمة إجمالية لا تتجاوز 85 مليون دولار أمريكي.

 وأضاف جاسم الصديقي: "من المؤكد أن هذه القيمة العالية التي تواصل المجموعة تحقيقها للمساهمين تعكس بشكل جلي قوة استراتيجية التنويع التي تنتهجها المجموعة، ونجاحها في استحداث خطوط أنشطة جديدة تحقق مزيداً من الإيرادات".

وتابع الصديقي: "كما تتيح الاستفادة من محفظتنا المتنوعة من الأصول المالية والبنية التحتية".

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية بقوله: "لقد أثمرت استراتيجيتنا وجهودنا خلال عام 2017 عن تحقيق نمو مستمر، مما عززمن قدرتنا على توزيع أرباح مجزية على السادة المساهمين مرة أخرى هذا العام".

وأضاف هشام الريس: "من خلال البناء على الزخم والتقدم الذي حققناه في العام الماضي سوف نمضي قدماً في عام 2018 ببدء حقبة جديدة من التوسع من خلال زيادة عدد وحجم الفرص الاستثمارية التي ستطرحها المجموعة خلال العام".

وتابع الريس: "سنسعى لتحقيق عمليات تخارج مربحة وتعزيز قيمة محافظنا الحالية".

ووافقت إحدى الشركات التابعة للمجموعة منذ يومين على بيع كامل حصتها البالغة 70% من استثمار تعليمي في مدينة دبي الإماراتية، بعد أن استحوذت عليها في أكتوبر 2014.

وتقدر قيمة مشروع "مدرسة فلاديلفيا بأكثر من 130 مليون درهم وحقق المشروع التعليمي، عوائد فاقت نسبتها 33% خلال سنوات الاستثمار.