TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أهم الأحداث الاقتصادية في الإمارات بنهاية اليوم

أهم الأحداث الاقتصادية في الإمارات بنهاية اليوم
الاحداث الاقتصادية المهمة في الإمارات

من: إيناس بهجت 

أبوظبي - مباشر: واصلت أخبار الاقتصاد الإماراتي تدفقها على مدى، اليوم الاثنين، سواء تلك المتعلقة بأسواق المال، أو الاقتصاد الكلي بمختلف قطاعاته بالدولة.

وتتضمن تلك الأحداث عدداً من المؤشرات حول أداء قطاعات دولة الإمارات اقتصادياً ومالياً، بالإضافة إلى عدد من الاستثمارات، فضلاً عن أسواق الأسهم الإماراتية بجلسة اليوم، والتغطيات الخاصة لـ"مباشر."

أداء ومؤشرات

 كشفت دولة الإمارات، اليوم الاثنين، عن اكتمال الأعمال الإنشائية للمحطة الأولى في مشروع محطات براكة للطاقة النووية السلمية بأبوظبي.

 قالت وزارة الاقتصاد الإماراتية إن تقديرات العديد من الدرسات العالمية إن دولة الإمارات ستصبح مركز الذكاء الاصطناعي في العالم بحلول عام 2030.

أعلن المصرف المركزي أنه منع المتاجر من مسح البطاقات المصرفية أثناء عمليات الدفع أكثر من مرة واحدة فقط، وذلك حماية لبيانات المتعاملين من أي عمليات اختراق محتملة، نتيجة قيام البائعين بتمرير بطاقات الدفع مرتين.

وشهدت النسخة الحالية من البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات على الإنترنت زيادة مطردة في عدد زائريها محققة مساراً تصاعدياً، حيث تضاعف عدد زوار البوابة سبع مرات في خلال عام تقريباً.

وينفقون الإماراتيون 88 مليار درهم على السفر للخارج

أعلن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، أمس، إصداره نظاماً جديداً، بشأن تقديم أسعار الفائدة ما بين البنوك (نظام الإيبور)، بحسب مبارك راشد المنصوري، محافظ المصرف.

افتتحت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أول محطاتها لشحن السيارات الكهربائية في موقعها في جبل علي لدعم مبادرة دبي للتنقل الأخضر، بحضور كبار المسؤولين من الشركة وممثلين من هيئة كهرباء ومياه دبي.

نتيجة بحث الصور عن أسواق الإمارات

أسواق الإمارات

"الأول" و"الدار" يقودان أبوظبي للارتفاع الرابع

عمليات بيعية تغير دفة سوق دبي باللحظات الأخيرة

تراجع مؤشر "ناسداك دبي"

خاص لـ"مباشر"

"يوم الأم" ينعش مبيعات مشغولات الذهب بالإمارات

6.24 مليار درهم حصة المؤسسات الحكومية من توزيعات البنوك الإماراتية

مستثمرو أسواق الإمارات يترقبون اتجاه البورصات العالمية

تحت المجهر.. الهبوط القطاعى الوحيد فى سوق العاصمة

تحت المجهر.. القطاع الأكثر صعوداً بسوق دبى