TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للفنادق تستعين بمكتب استشاري للفصل في نزاعها مع شركتين

مصر للفنادق تستعين بمكتب استشاري للفصل في نزاعها مع شركتين
مجلس إدارة الشركة قرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد رامكس؛ لتأخرها في توريد أدوات تشغيل المطابخ لفندق النيل ريتز كالتون
مصر للفنادق
MHOT
-10.20% 108.06 -12.27

القاهرة - مباشر: قالت مصر للفنادق، إن مجلس الإدارة رشّح، مكتب الاستشارات القانونية محمد بيبرس، في دراسة وإبداء الرأي القانوني حول إجراءات تعتزم الشركة تنفيذها. 

وأوضحت الشركة في بيان، لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن مهام المكتب الاستشاري، تتمثل في إبداءه الرأي في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدر شركة رامكس، نظراً لتأخرها في توريد أدوات تشغيل المطابخ لفندق النيل ريتز كالتون. 

كما أن مجلس الإدارة فوض الرأي القانوني للمكتب، في إمكانية تشكيل مجموعة عمل من الشركة ومكتب الاستشارات القانونية، للتفاوض مع بينو ميروني، بشأن التعويض، نظراً لتأخرها في توريد الآثاث المتحرك للفندق أعلاه. 

 وقرر المجلس، احتساب أتعاب لمكتب الاستشارات القانونية بقيمة 40 ألف جنيه. 

ولفت البيان إلى أن مجلس إدارة الشركة وافق على العرض المقدم من شركة دلتا للإنشاءات بقيمة 266.67 ألف جنيه، لتنفيذ عملية توريد مروحة سحب الدخان للأولى.

وحققت مصر للفنادق أرباحاً بلغت 88.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 94.24 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام السابق.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري إلى 211.4 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 46.49 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام السابق.

وتستهدف الشركة أرباحاً بقيمة 99.63 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل، مقابل ربح متوقع للعام المالي الجاري بنحو 99.552 مليون جنيه.

كما أنها تستهدف استثمارات خلال العام المالي 2018-2019 بنحو 113.55 مليون جنية، موضحة أن الاستثمارات تتضمن ختاميات الماقولين وضمانات أعمال تطوير فندق النيل ريتز كارلتون والاحلال والتجديد، بالإضافة باقي التكلفة الاستثمارية لتطوير فندق سفير دهب ومصروفات ما قبل الافتتاح.

تفضيلات الأخبار 

4 أبريل.. عمومية مصر للفنادق تناقش الموازنة التقديرية لـ2018-2019