TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"الامتياز" تفوز بمناقصة تقديم خدمات الطرق بـ3.2 مليون دينار

تابعة لـ"الامتياز" تفوز بمناقصة تقديم خدمات الطرق بـ3.2 مليون دينار
المناقصة تتعلق بخدمات الطرق والزراعة التجميلية وشبكات الري والتنظيف والخدمات المرتبطة بها في الزور
الامتياز
ALIMTIAZ
-2.77% 45.70 -1.30

الكويت – مباشر: حازت شركة الدار للهندسة والإنشاءات التابعة لمجموعة الامتياز الاستثمارية على أقل الأسعار في مناقصة تابعة للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، بقيمة 3.16 مليون دينار.

وأوضحت الامتياز في بيان لبورصة الكويت اليوم الأحد، أن المناقصة تتعلق بخدمات الطرق والزراعة التجميلية وشبكات الري والتنظيف والخدمات المرتبطة بها في "الزور" ومواقع أخرى، لمدة 36 شهراً.

وتابعت، أنه من المتوقع تحقيق الدار للهندسة هامش ربح من 3% إلى 5% من قيمة العقد، منوهاً إلى أنه نسبة تقديرية وغير ثابتة تتغير صعوداً وهبوطاً على ضوء مراحل سير المشروع ومدة التنفيذ ونسب الإنجاز، ومدى تحقيق النتائج الفعلية بعد التنفيذ الكامل للمشروع.

وكانت الدار للهندسة والإنشاءات المملوكة بنسبة 87.5% للامتياز، قد وقعت في فبراير السابق عقد الباطن مع شركة الغانم إنترناشيونا للتجارة العامة والمقاولات، بقيمة 4.08 مليون دينار.

وشهدت أرباح الامتياز في العام الماضي نمواً بنحو 125%  لتصل إلى 30.85 مليون دينار، مقابل أرباح بقيمة 13.73 مليون دينار في العام 2016.

وأنهى سهم المجموعة تعاملات اليوم مرتفعاً 0.74% عند سعر 137 فلساً، مسجلاً تداولات بقيمة 68.5 ألف دينار وزعت على 499.9 ألف سهم.

اقرأ المزيد..

تابعة لـ"الامتياز" توقع عقداً بـ4 ملايين دينار مع "الغانم للتجارة"

تحول سلبي بالنتائج الفصلية لـ"الامتياز".. وتوصية بتوزيع 7 فلوس نقداً