TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية تبحث مع مسؤولين بالإدارة الأمريكية زيادة حجم التبادل التجاري

السعودية تبحث مع مسؤولين بالإدارة الأمريكية زيادة حجم التبادل التجاري
ولي العهد السعودي مع وزير تجارة الولايات المتحدة "ويلبر روس"

الرياض - مباشر: بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع مسؤولين بالإدارة الأمريكية، سبل تعزيز التعاون وزيادة حجم التبادل بين البلدين، خلال زيارته للولايات المتحدة.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الجمعة، بأن الأمير محمد بن سلمان ناقش مع مسؤولين بالولايات المتحدة أهمية تطوير الشراكة السعودية الأمريكية، وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، ودعم شراكات جديدة تسهم في مزيد من نمو اقتصاديات الجانبين.

وقال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في وقت سابق، خلال لقائه مع الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، إن المملكة تعمل مع الولايات المتحدة على خطة لاستثمار 200 مليار دولار.

واجتمع ولي العهد السعودي اليوم، مع وزير تجارة الولايات المتحدة "ويلبر روس"، ونائب وزير الخارجية "جون سوليفان"، والرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية "توم دونوهيو".

وحضر الاجتماع من الجانب السعودي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، والوفد الرسمي المرافق لولي العهد السعودي.

وتوجه الأمير محمد بن سلمان، في 19 مارس الجاري، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء محادثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعدد من رجال الأعمال في زيارة هي الأولى له منذ أصبح ولياً للعهد.

اقرأ المزيد:

ولي العهد السعودي يصل واشنطن في زيارة رسمية

ولي العهد السعودي يلتقي رؤساء عدد من الشركات الأمريكية الكبرى

التفاصيل الكاملة للقاء ولي العهد السعودي مع قناة "سي.بي.إس" الأمريكية

"ترامب" يطالب المملكة السعودية بشراء الأسلحة الأمريكية

بالصور..ولي العهد السعودي ووزير الدفاع الأمريكي يناقشان جهود محاربة الإرهاب