TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق "إيكرس 2018" بحضور 45 مشاركاً في الشارقة

انطلاق "إيكرس 2018" بحضور 45 مشاركاً في الشارقة
افتتحه الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة

أبوظبي - مباشر: افتتح الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، فعاليات النسخة الخامسة من معرض الاستثمار العقاري «إيكرس 2018».

وتنظم الفعالية غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري ومجموعة عمل قطاع العقارات في الشارقة، واستضافه مركز إكسبو الشارقة ويشارك فيه أكثر من 45 شركة ومؤسسة محلية وأجنبية ويستمر حتى 23 من الشهر الجاري.

وقال الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي إن حجم المشاركة في المعرض يؤكد مكانة الحدث وأهميته المتنامية عاماً تلو عام بالنسبة للشركات العقارية الراغبة في تعزيز حضورها في الشارقة،

لافتاً إلى حسن التنظيم ومستوى الخدمات والمعلومات التي يوفرها المعرض للزوار والمستثمرين، والتي تعكس حرص الإمارة على تعزيز سمعتها ومكانتها كمركز اقتصادي رائد لممارسة الأعمال والاستثمار في مختلف القطاعات.

وتفقد القاسمي العديد من أجنحة العرض، ملتقياً بمجموعة من المستثمرين والمطورين العقاريين والعارضين الذين قدموا نبذة عن أبرز المشاريع الحالية والمستقبلية التي تعرضها شركاتهم، مشيداً بالفرص العقارية والاستثمارية الواعدة في الشارقة.

جدير بالذكر أنه يشارك في المعرض الحالي أكثر من 45 شركة ومؤسسة محلية وأجنبية متخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري والمقاولات ومواد البناء والإنشاء، والوكلاء والوسطاء العقاريين والبنوك والمؤسسات المالية، وشركات خدمات التصميم المعماري والتصميم الداخلي، والمؤسسات الحكومية المعنية بالشأن العقاري.

وكذلك شركات التأمين وشركات الخدمات الهندسية وشركات إدارة المشاريع، والتي تسعى للاستفادة من مكانة الشارقة كوجهة استثمارية جاذبة ومميزة، وكمحور تجاري رئيسي في المنطقة، لا سيما في ضوء تشريعاتها المرنة وحزمة الحوافز والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين.