TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هدف صلاح لن يكلف "فودافون" 140 مليون دولار

هدف صلاح لن يكلف "فودافون" 140 مليون دولار

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، الأربعاء، عن أن كل هدف سيسجله اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول سيكلف إحدى شركات المحمول المصرية 100 مليون جنيه استرليني "140 مليون دولار".

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن شركة "فودافون مصر" للاتصالات أبرمت شراكة مع نادي ليفربول ومحمد صلاح قبل أيام من بين بنودها منح عملائها 11 دقيقة مجانية مع كل هدف يسجله صلاح.

وتطرقت الصحيفة لحساب التكلفة المادية التي ستتحملها الشركة في هذه الحالة، حيث أشارت إلى أنه وفقاً للأرقام الرسمية تتمتع "فودافون" بـ 43 مليون مشترك، وعلى اعتبار حساب متوسط الدقيقة بـ "25 قرشا" فإن هذا يعني أن كل هدف يسجله صلاح سيكلف الشركة 100 مليون جنيه استرليني "140 مليون دولار"، وفقاً للصحيفة البريطانية.

ولم تلتفت الصحيفة البريطانية لتفاصيل هذا العرض الذي قدمته الشركة المصرية، حيث اشترطت للحصول على الدقائق المجانية الاشتراك في خدمة تكلفتها جنيه واحد يومياً "30 جنيه شهرياً" أي ما يوازي 1.7 دولار شهرياً، ما يعني أن الشركة لن تواجه أي خسارة عند تسجيل صلاح للأهداف.

كما أنه بحساب عدد الدقائق والمشتركين فإن التكلفة الإجمالية تساوي 118 مليون جنيه مصري "4.7 ملايين جنيه استرليني" وليس 100 مليون استرليني كما ذكرت "ميرور".

ويقدم الجناح المصري أداء كبيراً مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل في جميع البطولات حتى الآن 36 هدفاً، ويعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 28 هدفاً.