TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

8 أبريل.. عمومية القاهرة للاستثمار تناقش تقسيم الشركة

8 أبريل.. عمومية القاهرة للاستثمار تناقش تقسيم الشركة
في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول، ستنعقد العمومية في اجتماع ثانٍ في توقيت آخر من اليوم ذاته

القاهرة - مباشر: قالت القاهرة للإستثمار والتنمية العقارية، إن الجمعية العامة غير العادية، ستجتمع في 8 أبريل المُقبل؛ للنظر في إنقسام الشركة وفقاً للإتفاقيات المبرمة في ذلك.

ونوهت الشركة في بيان، بأنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للإجتماع الأول، تنعقد العمومية في إجتماع ثانِ في توقيت آخر من اليوم ذاته. 

ووافقت الهيئة في تلك الأثناء، على نشر دعوة الاكتتاب في الأسهم المتبقية من الزيادة، لقدامى المساهمين، والبالغة 766.48 ألف سهم، بقيمة اسمية قدرها 10 جنيه للسهم. 

يُشار إلى أن الشركة قررت في يناير 2015، شراء أسهم المساهمين الذين يرغبون فى بيع أسهمهم من خلال سوق الصفقات الخاصة بالبورصة المصرية، وذلك عقب قراراً من العمومية غير العادية بشطب أسهمها من جداول البورصة شطباً اختيارياً.

ويأتي قرار الشطب الاختياري لاسهم الشركة بناء على مقترح من شركة سوشيال امباكت المساهم الرئيسي بالشركة والمالك لنحو 51% من الاسهم .

وأعلنت البورصة في فبراير 2015 عن فتح سوق الصفقات الخاصة لتسجيل أوامر البيع على أسهم الشركة، بدءاً من 1 فبراير وحتى 12 فبراير وبسعر 21.23 جنيهاً للسهم.

وحذفت البورصة شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية من قاعدة البيانات، على أن يسري القرار اعتباراً من بداية جلسة تداول الخميس 19 فبراير 2015.