TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مطار البحرين" تطرح مناقصة جديدة

"مطار البحرين" تطرح مناقصة جديدة
بهدف تولي مسؤولية تشغيل مركز اتصال استعلامات مطار البحرين الدولي والصوت الإعلاني في المطار الدولي

مباشر: طرحت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، مناقصة للشركات الراغبة في تولي مسؤولية تشغيل مركز اتصال استعلامات مطار البحرين الدولي والصوت الإعلاني في المطار الدولي. 

وأشارت وكالة الأنباء البحرينية "بنا" إلى أن مركز الاستعلامات في مطار البحرين الدولي يعمل حالياً من خلال نظام الرد الصوتي التفاعلي، كما يعمل مركز الصوت الإعلاني من خلال الإعلانات الصوتية العامة الأوتوماتكية واليدوية، وذلك مع وكلاء يعملون على مدار الساعة.

وقال أيمن زينل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين، بأن خدمة العملاء رفيعة المستوى تأتي على رأس أهم الأولويات في أي مطار في العالم، ومن هنا تبرز أهمية تطوير مركز اتصال فعّال يعمل بمنتهى الكفاءة.

وأكد زينل أن شركة مطار البحرين تسعى دائماً إلى توفير كل المعلومات الضرورية عبر بوابتها الإلكترونية، ومع ذلك قد تكون هناك حالات يحتاج خلالها العملاء إلى المزيد من الاستفسارات أو المتطلبات المعينة. 

ويشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الشركة المسؤولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي، وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي.

وأضاف زينل: "شركة مطار البحرين تود الاستعانة بشركة خارجية لتشغيل مركز استعلامات المطار ومركز الصوت الإعلاني من خلال توفير وكلاء مؤهلين للتعامل مع المكالمات الواردة والمتعلقة بمعلومات الطيران ومرافق المطار وخدماته".

وسيكون الموعد النهائي لتقديم الاقتراحات بتاريخ 11 أبريل 2018.

يذكر أن مشروع توسعة “مطار البحرين الدولي” الذي تبلغ كلفته الإجمالية 1.1 مليار دولار، يهدف إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للمطار إلى 14 مليون مسافر سنوياً، تماشياً مع الارتفاع المتوقع في أعداد المسافرين والاتجاهات الحديثة للطيران.