TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بابكو": 17 مليون ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت

"بابكو": 17 مليون ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت
تعادل 527 يوم عمل آمن

مباشر: كشفت شركة نفط البحرين "بابكو" عن تحقيق إنجاز تاريخي، حيث نجح موظفو بابكو والمقاولون في استكمال 17 مليون ساعة عمل من دون إصابة مضيعة للوقت في 16 مارس 2018.

وأوضحت الشركة أن تلك الساعات تعادل 527 يوم عمل آمن منذ آخر إصابة مضيعة للوقت في أكتوبر 2016، وهي أول مرة في تاريخ الشركة يتم خلالها تحقيق هذا الرقم القياسي في العمل الآمن والسلامة الشخصية، وفقاً لصحيفة الوطن.

وقال إبراهيم طالب، نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة: "إنه إنجاز عالمي بكل المقاييس، ويعكس ثمرة الجهد الجماعي والالتزام التام بجعل بيئة العمل خالية من الحوادث والإصابات.. نشيد بأداء موظفي بابكو والمقاولين، ونثني على مساهمتهم الجادة في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي الذي تفوق على إنجازنا السابق باستكمال 16.7 مليون ساعة عمل بدون إصابة مضيعة للوقت".

وأضاف طالب: "لا شك أن إنجازنا سوف يكتمل بتحقيق هدفنا القادم وهو تحقيق 20 مليون ساعة عمل من دون إصابة مضيعة للوقت من قبل موظفي بابكو والمقاولين مع مطلع شهر يوليو 2018".

وأشار طالب إلى أهمية توجيه الجهود الجماعية في تطبيق العمليات الآمنة من خلال برامج السلامة في الشركة، لا سيما برنامج "بوست"، وبرنامج "مفاتيح السلامة الأربعة"، وبرنامج "أصول بابكو"، واعتبارها بمثابة أنشطة يومية لتصبح ركناً جوهرياً في سلوكيات الموظفين المعتادة وضمن الروتين اليومي في حياتهم.