TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سيكو أول وسيط يربط خدمات التداول بحسابات العملاء

سيكو أول وسيط يربط خدمات التداول بحسابات العملاء
لدى بنوك التجزئة على الصعيد المحلي
سيكو
SICO-C
4.67% 0.16 0.01

مباشر: كشفت شركة إدارة الأوراق المالية و الاستثمار SICO-C، المدرجة في سوق البحرين المالي، أنها أصبحت أول وسيط في المنطقة يربط خدمات التداول وأدوات إدارة النقد الإلكترونية الفورية وخدمة "فواتير" للدفع والتسوية مع جميع حسابات العملاء لدى بنوك التجزئة على الصعيد المحلي.

وأشارت الشركة في بيانها اليوم الأربعاء على موقع السوق، إلى توفر خدمة منصة التداول الإلكترونية "سيكو لايف" لعملاء سيكو إمكانية الوصول الفوري لأموالهم المودعة في جميع حسابات بنوك التجزئة في مملكة البحرين.

 وهو ما يتيح لهم خدمات تداول الأوراق المالية بكل سهولة في بورصة البحرين وجميع أسواق المال الرئيسية الأخرى في المنطقة.

كما يوفر النظام للعملاء خدمة التحويل النقدي التي تتيح لهم مزايا تحويل الأموال بين "سيكو اليف" وحساباتهم المصرفية المرتبطة بهم.

وأصبحت هذه الخدمات المبتكرة ممكنة بكل سهولة بفضل خاصية دمج خدمة "فواتير" من بنفت مع "سيكو اليف"، وهو ما يتيح لخدمة التداول الإلكترونى المتطورة من سيكو إمكانية ربط الحسابات الاستثمارية بحسابات جميع العملاء لدى البنوك المصرفية الأعضاء في النظام الإلكتروني للتحويلات الآلية فى مملكة البحرين.

ومؤخراً أعلنت بورصة البحرين عن انضمام سيكو لشبكةBahrain Trade  لتوفير خدمة "سيكو لايف" للتداول الإلكتروني.

وتتيح خدمة "سيكو لايف" التفاعلية للمستثمرين نظاماً متعدد الوظائف للتداول الفوري في البورصة بشكل ملائم وسهل الاستخدام عبر نظام آمن.