TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس "أولى تكافل": مستمرون باتباع سياسة اكتتاب آمنة للأقساط

رئيس "أولى تكافل": مستمرون باتباع سياسة اكتتاب آمنة للأقساط
سهم الشركة تصدر تراجعات البورصة الكويتية خلال تعاملات اليوم
أولى تكافل
FTI
3.48% 119.00 4.00

الكويت - مباشر: أكد رئيس الأولى للتأمين التكافلي "أولى تكافل"، أن الشركة ستستمر باتباع سياستها الاكتتابية السليمة والآمنة لأقساط التأمين وخدمة العملاء دون الأخذ بعين الاعتبار الانخفاض المُحتمل حدوثه لإجمالي الأقساط.

وبحسب النهار، أوضح عبدالله العصفور، أن الشركة تسعى إلى استقطاب أقساط جديدة ترفع من قيمة ونوعية محافظها لتستطيع تحقيق أفضل مستوى مالي للشركة ولتقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائها.

وأشار العصفور إلى أن الإدارة التنفيذية استمرت خلال عام 2017 بتنظيف محافظها من الاشتراكات ذات نسبة الخسارة المرتفعة بهدف التركيز على نوعية الأقساط وليس على حجمها.

وأضاف أن الإدارة عملت على خفض حصة أقساطها بمحافظ السيارات في ظل المنافسة السلبية وسياسة حرق الأسعار في السوق وخاصة بهذا القطاع وذلك بهدف تحقيق أداء مالي أفضل للشركة بما ينعكس إيجاباً على مساهميها وحملة الوثائق.

وتوقع العصفور أن تشهد "أولى تكافل" خلال العام الجاري تحسناً في الأداء المالي.

كانت الشركة أعلنت أمس الثلاثاء، عن تحقيق أرباح سنوية في عام 2017 بقيمة 1.21 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 1.08 مليون دينار في عام 2016، بارتفاع في الأرباح نسبته 12%، مع توصية بعدم توزيع أرباح.

وتصدر سهم "أولى تكافل" تراجعات اليوم ببورصة الكويت، منخفضاً بنسبة 15.72% عند سعر 52 فلساً، وذلك في تمام الساعة 10:36 صباحاً، حيث تم تداول 121.5 ألف سهم بقيمة 6.33 ألف دينار.