TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد: شراكة "الدار" و"إعمار" تعزز مكانة الإمارات

محمد بن راشد: شراكة "الدار" و"إعمار" تعزز مكانة الإمارات
إطلاق هذه الشراكة يصب في توحيد الجهود وتكامل الطاقات ويخلق فرصاً متعددة
الدار
ALDAR
-1.79% 5.48 -0.10
إعمار
EMAAR
-0.24% 8.17 -0.02

دبي - مباشر: قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "نبارك الشراكة بين إعمار والدار التي ننظر لها كإضافة تدعم مسيرتنا التنموية وتعزز مكانة الإمارات كوجهة مفضلة للسياحة العربية والعالمية، طموحاتنا للمستقبل كبيرة."

وكلنا ثقة بقدرات مؤسساتنا الوطنية على الاضطلاع بالأدوار المنتظرة منها على الوجه الأكمل لبلوغ تلك الطموحات بكل ما تحمله من خير للأجيال القادمة.

نريد لمؤسساتنا دائماً أن تكون في مقدمة ركب التطوير، وأن تتعاون في إيجاد الأفكار التي يمكننا بها تأكيد ريادة الإمارات كنموذج للتنمية القائمة على إسعاد الناس وتوفير أفضل سبل الحياة الكريمة لهم". 

وشهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمجلس الشندغة التراثي في دبي أمس.

وبحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الإعلان عن شراكة استراتيجية بين شركتي الدار العقارية وإعمار العقارية لإطلاق وجهات عالمية جديدة تعزز المشهد العمراني في دولة الإمارات

تاريخ الشركتين 

ومن جانبه، بارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هذه الشراكة الاستراتيجية المهمة في تاريخ الشركتين، متمنياً لهما التوفيق واستمرار النجاح ومواصلة السعي نحو التطوير والتحديث وتحقيق التميز.

وقال :"إن إطلاق هذه الشراكة يصب في توحيد الجهود وتكامل الطاقات ويخلق فرصاً متعددة لاستشراف آفاق النمو والتوسع الاستثماري، ورسم الخطط والبرامج الخلاقة لتعزيز ريادة شركاتنا وتنافسية مؤسساتنا على المستوى العالمي".

وفي حضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قام محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية، ومحمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية بتوقيع الشراكة بين الدار وإعمار.

التي تستهدف إطلاق مشاريع ب 30 مليار درهم، وتعتمد الشراكة على الخبرات والقدرات المتميزة للشركتين؛ بهدف تطوير وجهات استثنائية يتم تصميمها على التوجهات المستقبلية للسكان وأنماط الحياة العصرية، كما تمثل أساساً لإطلاق مشاريع ودراسة فرص استثمارية مشتركة بين المطورين الرائدين في أبوظبي ودبي.