TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إيكرس العقاري" ينطلق بالشارقة

"إيكرس العقاري" ينطلق بالشارقة
تستمر فعاليات المعرض حتى الـ 23 من شهر مارس

دبي - مباشر: تنطلق اليوم، فعاليات الدورة الخامسة من معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2018"، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ودائرة التسجيل العقاري، ومجموعة عمل قطاع العقارات في الشارقة.

وبحسب بيان صحفي، تستمر تلك فعاليات المعرض حتى الـ 23 من شهر مارس الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

ويشارك في المعرض عدد كبير من الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال التطوير العقاري والمقاولات ومواد البناء والإنشاء، والوكلاء والوسطاء العقاريين، والبنوك والمؤسسات المالية، وشركات خدمات التصميم المعماري، والتصميم الداخلي، والمؤسسات الحكومية المعنية بالشأن العقاري، وكذلك شركات التأمين والاستشارات القانونية، وخدمات إدارة العقارات وملاك العقارات، وشركات الخدمات الهندسية، وشركات إدارة المشاريع.

 جاذبة ومميزة

وتسعى الجهات والشركات المشاركة في معرض "إيكرس 2018" إلى الاستفادة من مكانة الشارقة كوجهة استثمارية جاذبة ومميزة، خاصة مع تزايد عدد مراكز التسوق الرئيسية الجديدة في الشارقة، والمجمعات السكنية الحديثة والعصرية، والمشاريع العقارية الفاخرة ومتعددة الاستخدامات، إضافة إلى سمعة الشارقة ومكانتها كوجهة مثالية عالمية للعيش والعمل.

ويتوقع المشاركون في المعرض نجاحاً كبيراً له لكونه يتواكب مع النمو الكبير الذي يشهده قطاع العقارات في الإمارة، وسط إقبال لافت من قبل المستثمرين والأفراد على اقتناء العقارات مع تنوع الخيارات والتسهيلات التمويلية المقدمة.

قوة دفع

وتسعى اللجنة المنظمة لمعرض "إيكرس 2018" إلى الإسهام في إعطاء قوة دفع إضافية للقطاع العقاري، وزيادة نشاطه، وتسليط الضوء على النهضة العمرانية الكبرى التي تشهدها الإمارة، والفرص الاستثمارية العديدة التي تزخر بها في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أكثر القطاعات فعالية في الدولة، إضافة إلى دعم العاملين في القطاع من خلال الترويج لمشاريعهم العقارية، وإتاحة الفرصة للمستثمرين في القطاعات الأخرى ذات الصلة بقطاع العقارات من داخل الدولة وخارجها للتواصل فيما بينهم لتبادل الخبرات وإبرام الشراكات، وعقد الصفقات التي تعود بالنفع على الجميع.

ونجح "إيكرس" في أن يتحول إلى معلم بارز في مجال الترويج للإمكانات والخيارات الضخمة التي تتوافر في السوق العقاري الإماراتي، ومنصة تجمع في كل عام أهم المطورين العقاريين، وملاك العقارات، والاستشاريين، ليعقدوا شراكات تحقق النفع لهم وللمستهلكين المباشرين في السوق المحلي.

وتستمر فعاليات المعرض لمدة ثلاثة أيام؛ بدعم من مركز إكسبو الشارقة، وتحت رعاية كل من: "بلدية الشارقة"، و"دائرة التخطيط والمساحة"، و"دائرة الإسكان بالشارقة"، و"مؤسسة الشارقة للإعلام"، و"تلال العقارية"، و"هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة".