TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بوينج الأمريكية" تفتتح مكتباً دائماً في الكويت خلال 2018

"بوينج الأمريكية" تفتتح مكتباً دائماً في الكويت خلال 2018
الغانم: الكويت تمتلك العديد من العوامل والأسباب التي تخولها لاستقطاب رؤوس الأموال والاستثمار الخارجي

الكويت - مباشر: كشف نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الحكومية في شركة "بوينغ" الأمريكية "تيموثي كيتينغ"، عن الاتجاه لفتح مكتب دائم لها في دولة الكويت خلال العام الجاري.

وقال "تيموثي كيتينغ"، اليوم الثلاثاء، أن الدراسات التي أجرتها "بوينج" أظهرت أن الكويت تحتاج إلى 36 ألف طيار مدني، و100 ألف من العاملين في طواقم الطائرات حتى عام 2035، وفقاً لوكالة أنباء الكويت "كونا".

جاءت تصريحات " كيتينغ"، خلال في كلمته بالجلسة الاولى من أعمال "ملتقى الكويت للاستثمار 2018".

وأوضح، أن التسهيلات التي قامت الكويت بتقدميها مؤخرا والإصلاحات التي أجرتها ستدفع الشركات العالمية للقدوم إليها ومنها "بوينج"، مشيرا إلى أن البرامج الخاصة بتدريب الطيارين والكوادر سيتم وضعها بالتعاون مع الجهات الكويتية المعنية.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة "صناعات الغانم"، ورئيس مجلس إدارة بنك الخليج الكويتي، عمر الغانم، إن الكويت تمتلك العديد من العوامل والاسباب التي تخولها لاستقطاب رؤوس الاموال والاستثمار فيها وأهمها الموقع الجغرافي والبنى التحتية المتطورة والجديدة.

وذكر، الغانم إن الكويت من بين أكثر الدول على مستوى العالم مساهمة في تطوير الشباب وتشجيعهم على العمل في القطاع الخاص وذلك من خلال تأسيس صندوق لدعم وتشجيع المبادرين الشباب بقيمة اجمالية تقارب 7 مليارات دولار أمريكي فضلا عن امتلاكها لقوانين وتشريعات عصرية.