TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القطرية" توقع اتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران إسبانية

"القطرية" توقع اتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران إسبانية
عملاء الخطوط الأيبيرية سيستمتعون بالمزيد من خيارات السفر إلى مختلف وجهات القطرية في الشرق الأوسط وآسيا

الدوحة - مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الأيبيرية، بما يمكن عملاء كل مجموعة من السفر على وجهات الأخرى.

ووفق بيان القطرية اليوم الثلاثاء؛ فإن عملاء الخطوط الأيبيرية سيستمتعون بالمزيد من خيارات السفر إلى مختلف وجهات القطرية في الشرق الأوسط وآسيا، كما سيتمكن عملاء القطرية بالسفر إلى مختلف الوجهات في أمريكا الجنوبية، بما في ذلك البرازيل وكولومبيا والأوروغواي وبنما.

وتدخل الوجهات الجديدة ضمن اتفاقية الرمز المشترك اعتباراً من الشهر الجاري، حيث سيظهر رمز القطرية على الرحلات التي تشغلها الخطوط الجوية الأيبيرية من مدريد إلى مدينة بنما في بنما، وريو دي جانيرو في البرازيل، وبوغوتا وميدلين في كولومبيا، ومونتيفيديو في الأوروغواي، وسانتو دومينغو في جمهورية الدومينيكان.

وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز التعاون بين الناقلتين الأعضاء في تحالف ون وورلد، علماً بأن القطرية تسيّر رحلتين يومياً من الدوحة إلى مدريد بمجموع 14 رحلة أسبوعياً، وسوف تزيد تلك الرحلات إلى 17 أسبوعياً اعتباراً من شهر يوليو القادم، بحسب البيان.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادي وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

وكان الرئيس التنفيذي للمجموعة قد أعلن سابقاً عزمها عن توسعات شبكة وجهات المجموعة المستقبلية التي اشتملت افتتاح 16 وجهة جديدة خلال عامي 2018 و2019.

ووقعت القطرية في أغسطس السابق اتفاقية الرمز المشترك مع خطوط "لاتام" الجوية البرازيل. 

اقرأ المزيد..

"الخطوط القطرية" تفتتح 16 وجهة جديدة خلال عامين

"الخطوط الجوية القطرية":نتوقع العودة لتحقيق نتائج إيجابية خلال العام المقبل

الخطوط القطرية تستحوذ على فندق شيراتون ملبورن في أستراليا

الخطوط القطرية: إطلاق 62 وجهة جديدة في العام المقبل

"الخطوط القطرية" تخسر 11% من الشبكة الجوية بسبب الأزمة الخليجية

الخطوط القطرية تبرم اتفاقية الرمز المشترك مع "لاتام" البرازيلية