TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد السعودية يتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للقاء "ترامب"

ولي عهد السعودية يتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للقاء "ترامب"
الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة السعودية

الرياض – مباشر: توجه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الاثنين، لإجراء محادثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعددا من رجال الأعمال في زيارة هي الأولى له منذ أصبح وليا للعهد.

ومن المقرر أن يناقش الأمير محمد بن سلمان، العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، بحسب وكالة أنباء السعودية "واس".

وتأتي زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد جولته الخارجية الأولى منذ ولايته للعهد والتي بدأها بجمهورية مصر العربية ثم المملكة المتحدة.

أكد القائم بأعمال السفارة الأمريكية في الرياض كريستوفر هينزيل ثقته بنجاح لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد.

وأشار إلى أن المناقشات التي سيجريها الجانبان، ستكون مفتوحة وصريحة حول العديد من القضايا المتنوعة، التي تؤكد مدى نضج الصداقة المشتركة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية.

جاء ذلك في بيان صحفي لـ "هينزيل"، أصدرته سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الرياض اليوم، بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد إلى الولايات المتحدة الأمريكية.