TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيتابس" شريك مؤسس في "البحرين للتكنولوجيا المالية"

"بيتابس" شريك مؤسس في "البحرين للتكنولوجيا المالية"
الشركة متخصصة فى مجال حلول الدفع

مباشر: كشفت شركة "بيتابس"، وهي إحدى الشركات المتخصصة في مجال حلول الدفع، أنها ستكون واحدة من المؤسسين الرئيسيين، لمشروع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، الذي أطلقها مجلس التنمية الاقتصادية، واتحاد التكنولوجيا المالية في 21 فبراير 2018، وفقاً لوكالة الأنباء البحرينية "بنا".

ويقع مشروع "خليج البحرين للتكنولوجيا المالية" في مبنى "آركابيتا" في المنامة، ويعد بأن يكون واحداً من أكثر شبكات التكنولوجيا المالية حيوية والأكثر ديناميكية وتنوعًا في الشرق الأوسط، هدفه توفير نظام متكامل من شأنه أن يدفع بانتشار التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط.

ويضم خليج البحرين للتكنولوجيا المالية أحدث المرافق، ومساحات العمل المشتركة، والمناطق العامة، والمكاتب، ومجموعة متنوعة من البنية التحتية المشتركة الأخرى، مما يجعله مركزًا مثاليًا كمختبر للابتكار للشركات المحلية والدولية والشركات الناشئة لتجربة حلول التكنولوجيا المالية.

وقال عبد العزيز الجوف، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة بيتابس: "إن هدفنا في إقامة شراكات مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية هو أمر ذو شقين.

وتابع الجوف، قائلاً "نحن نعتقد أن شركة مثل بيتابس التي تقدم حلول دفع ذات مستوى عالمي تستحق بنية تحتية عالمية لتدعمها.. كما تحرص شركة بيتابس على اكتشاف مجالات الابتكار المشتركة والاستفادة من التطورات التكنولوجية التي يشهدها قطاع الخدمات المالية في مملكة البحرين. ستمكننا هذه الشراكة من المضي قدمًا في تحقيق هدفنا المتمثل في أن نقدم حلول دفع عالمياً انطلاقاً من البحرين".

وأضاف خالد سعد، الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، "نحن متحمسون للترحيب بشركة بيتابس كشريك مؤسس لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية وباعتبارنا أحد المراكز الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية في المنطقة، فإننا نتطلع إلى العمل مع شركة بيتابس من أجل زيادة تطوير التكنولوجيا والابتكار في البحرين".

ويعتبر إطلاق خليج البحرين للتكنولوجيا المالية أحد أهم فعاليات أسبوع "فينتاستك" البحرين الأكثر تميزاً.

وحصلت بيتابس في عام 2017 على تمويل بقيمة 20 مليون دولار لتمويل الدخول فيما لا يقل عن 20 سوقاً جديداً في أفريقيا وأوروبا وجنوب شرق آسيا ومناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتمثل مهمة الشركة في تطوير طريقة التجار في إرسال وتلقي المدفوعات.