TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين الإسلامي" و"بنفت" يبحثان التعاون

"البحرين الإسلامي" و"بنفت" يبحثان التعاون
بنك البحرين الإسلامي

مباشر: عقد بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخراً إجتماع عمل مع شركة "بنفت"، وذلك بمقر الشركة بالمنامة.

و حضر الاجتماع كل منحسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي، وعبدالواحد الجناحي الرئيس التنفيذي لشركة "بنفت"، هذا بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين من كلا الطرفين.

وجرى في الاجتماع مناقشة سُبل التعاون بين البنك وشركة بنفت، كما استعرضت أهم الخطط المستقبلية المتعلقة بمجال الخدمات المصرفية الرقمية من كلا الطرفين، والتأكيد على أهمية الدور الذي يلعبه البنك في تطبيق BenefitPay.

وفي هذا الصدد، صرح حسان جرار قائلاً بحسب صحيفة الايام: "نحن سعداء بهذا الاجتماع مع شركائنا شركة (بنفت)، إذ يأتي ذلك ضمن إطار التزامنا بتطبيق استراتيجية عملنا (إشراق - العودة إلى الأساسيات)، خاصة فيما يتعلق بمحور التحول الرقمي وتقديم أحدث الحلول المصرفية الإلكترونية للزبائن".

وأضاف جرار "الغرض من اجتماعنا مع شركة بنفت، الشركة الرائدة - في إنجاز كافة المعاملات المالية الإلكترونية بمملكة البحرين، هو تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية الحالية، وإيجاد طرق فعالة لإتمام المعاملات المصرفية وتيسيرها على الزبائن، بالإضافة إلى تعزيز التواصل بين الطرفين، فهذا هو نهجنا الدائم في التعامل مع شركائنا".

من جانبه قال عبدالواحد الجناحي: "إننا في بنفت نسعى دائما إلى التعاون مع المؤسسات العاملة في القطاع المالي؛ بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها القطاع، لا سيما أن مملكة البحرين لديها دور الريادة بهذا الخصوص، ونتطلع إلى دعم هذا الدور الريادي".