TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي: نتطلع لزيادة استثمارات جنرال إليكتريك العالمية في مصر

السيسي: نتطلع لزيادة استثمارات جنرال إليكتريك العالمية في مصر
استعرض السيسي الإجراءات والإصلاحات الاقتصادية الجاري اتخاذها من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار بمصر

القاهرة - مباشر: قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر تتطلع لزيادة استثمارات شركة "جنرال إليكتريك" العالمية بالبلاد، في ظل المناخ الاقتصادي الجاذب، بما يعود بالنفع على الجانبين.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، في بيان صادر، اليوم الخميس، أن السيسي أشار إلى ما تتمتع به "جنرال إليكتريك" من سمعة عالمية طيبة وخبرة طويلة في العمل بالسوق المصرية، فضلاً عن نشاطها المتميز في العديد من المجالات.

جاءت تصريحات السيسي، خلال استقبل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إليكتريك" العالمية "جون فلانرى"، بحضور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

واستعرض السيسي خلال اللقاء، الإجراءات والإصلاحات الاقتصادية الجاري اتخاذها من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار والدفع قدماً بجهود التنمية في مختلف القطاعات في مصر.

وأعرب رئيس "جنرال إليكتريك"، عن حرص شركته على تعميق هذا التعاون مع مصر خلال الفترة القادمة، والعمل على الاستفادة من الفرص الاستثمارية العديدة المتوفرة بمختلف القطاعات.

وأشار "جون فلانرى"، إلى الأهمية الكبيرة التي تحظى بها مصر في استراتيجية عمل الشركة، مؤكداً التزامها الكامل بتنفيذ المشروعات التي تقوم بها في مصر وفقاً لأعلى معايير الجودة وطبقاً للجداول الزمنية المحددة.